Close ad

علاء عبدالعال: طموحات الداخلية مشروعة .. وسلاحنا الكرة الجماعية

22-12-2015 | 21:53
علاء عبدالعال طموحات الداخلية مشروعة  وسلاحنا الكرة الجماعية علاء عبدالعال المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الداخلية
محمد أبوالعينين
أكد علاء عبدالعال المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الداخلية، أن الاستمرار فى صدارة الدورى الممتاز يعد طموحات مشروعة له وللاعبيه فى ضوء الجهد الذى يبذلونه بخلاف الظروف المحيطة بالنادى فى الفترة الماضية.
موضوعات مقترحة


وقال عبدالعال: هدفنا مشروع أنا لا أقول أريد الفوز ببطولة الدورى، فالحديث عن هذا مبكر جدا والمنافسة شرسة للغاية على القمة، ولكن ما أريده وأخطط له مع الإدارة من بداية الموسم بناء فريق قوى بعد أن رحل أغلب النجوم عنا فى نهاية الموسم الماضى وجمع أكبر عدد من النقاط فى الدور الأول للتواجد فى منطقة الأمان، وإنهاء الدورى بمركز متقدم.

ويكمل المديرالفنى: خضنا 8 مباريات فزنا فى 6 وتعادلنا، فى لقاءين وبالتأكيد هو معدل جيد للغاية، وسنحاول مواصلة الجهد فى المباريات المقبلة لإنهاء الدور الأول فى أفضل مركز.

وأضاف عبدالعال: فريقى يلعب كرة قدم جماعية، وهو أول درس حرصنا على إيجاده فى بداية فترة الإعداد وطموحاتنا مشروعة فى المنافسة على لقب بطل الدورى والطموح هو أساس النجاح بخاصة أن مجلس الإدارة يعمل على بث الثقة وتقديم الدعم للاعبين باستمرار.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة