Close ad

وزير الشباب والرياضة: مقترح بـ"عودة الجماهير" منتصف ديسمبر.. وشركة خاصة لتأمين الاستادات

29-11-2015 | 15:19
وزير الشباب والرياضة مقترح بـعودة الجماهير منتصف ديسمبر وشركة خاصة لتأمين الاستاداتالمهندس خالد عبد العزيز
محمد الجوهري
عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، اجتماعا مع رؤساء الأندية الجماهيرية المشاركة بالدوري الممتاز لكرة القدم، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة عودة الجماهير.
موضوعات مقترحة


قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الحوار مع رؤساء الأندية واتحاد كرة القدم، ووزارة الداخلية ممتد لدراسة بعض المقترحات والتوصيات بشأن عودة الجماهير وكذلك تأمين الاستادات داخليا وخارجيا.

وأشار خلال لقائه مع رؤساء بعض الأندية اليوم الأحد، إلى أن هناك تعاونا كاملا ومثمرا من قبل رؤساء الأندية من خلال تقديم بعض الاقتراحات والتصورات والتي جاءت وفقا لرؤيتهم الحالية، ومراعاة للظروف السياسية والأمنية للبلاد.

وأكد خالد عبدالعزيز أن تلك المقترحات، تشمل تحديد منتصف ديسمبر لعودة الجماهير وبالتنسيق مع وزارة الداخلية، وقبل انعقاد البرلمان.

وأضاف أنه في حالة عودة الجماهير سوف يكون هناك شركة أمن خاصة تساهم فيها جميع الأندية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وأيضا اتحاد كرة القدم.

وأوضح أن هذه الشركة سوف يكون لها دورا كبير في حفظ الأمن داخل الاستادات، كما أنها سوف توفر أكثر من فرص للشباب.

واستطرد قائلا: عودة الجماهير سوف تكون تدريجية، وعلي حسب أهمية المباراة وسعة وإمكانيات الاستاد المستضيف للمباراة.

وأوضح عبدالعزيز أن هناك اجتماعا تكميليا آخر الأسبوع المقبل مع بقية الأندية المشاركة في الدوري الممتاز، وصياغة جميع التصورات والمقترحات النهائية، وبالتنسيق مع وزارة الداخلية وعرضها علي مجلس الوزراء في ديسمبر المقبل.

وأكد المهندس خالد عبدالعزيز أنه لا يميز ولا يصنف الشباب المصري ويتعامل مع الجميع وفقا للقانون ومصلحة وأمن الوطن.

حضر اللقاء رؤساء 9 أندية جماهيرية وهى الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد والمصري وغزل المحلة وسموحة وأسوان ومصر المقاصة ، ومن المقرر أن يعقد وزير الشباب والرياضة اجتماعا مع باقى أندية الدوري الممتاز لكرة القدم فى موعد لاحق .
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة