Close ad

ستانلي يشعل حرب الأهلي والزمالك في الشتاء .. والنيجيري يختار الأبيض

18-11-2015 | 11:47
ستانلي يشعل حرب الأهلي والزمالك في الشتاء  والنيجيري يختار  الأبيض ستانلى
محمد أبوالعينين
مبكرا جدًا وقبل 50 يومًا من فتح باب الإنتقالات الشتوية، بدأت حرب شرسة بين القطبين الأهلى والزمالك فى الساعات الماضية من أجل حسم صفقة هجومية أفريقية بطلها ستانلى أونياهيشى هداف وادي دجلة ومتصدر لائحة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 6 أهداف.
موضوعات مقترحة


وعلمت " بوابة الأهرام " قيام وسطاء من الناديين بالتفاوض الشخصى مع اللاعب النيجيرى لاستطلاع رأيه فى إمكانية الانتقال إلى أحدهما فى يناير، والمثير إن ستانلى رحب ولكنه رهن الأمر بموافقة نادى وادى دجلة.

وفجرت الاتصالات السرية مفاجأة ثانية تمثلت فى منح ستانلى أولوية الرحيل للزمالك فى ظل غضبه من مسئولى الأهلى الذين تفاوضوا معه ثم تجاهلوه لحساب جون أنطوى وماليك إيفونا فى أغسطس الماضي خلال الانتقالات الصيفية.

ووفقا للمعلومات الواردة إلينا فإن ستانلى لخص مطالبه فى الحصول على 500 ألف دولار سنويًا على الأقل، خاصة فى ظل امتلاكه عرضا للانتقال لأحد الأندية البلجيكية.

ويخطط الأهلى لحسم الصفقة ولكن من الموسم المقبل فى ظل إمتلاكه للثنائى الأفريقى أنطوى وإيفونا فى هجومه على أن يحصل دجلة على 5 ملايين جنيه بخلاف إعارة لاعبين لمدة موسم يختارهما فى المستقبل.

فى المقابل يجهز الزمالك لعرض يحمل نفس القيمة المالية ولكن بدون صفقات مقايضة، فى الوقت نفسه تشير المعلومات الواردة من داخل نادى وادي دجلة إلى صعوبة تفريط حمادة صدقى المدير الفنى للفريق التفريط فى لاعبه الذى يعد أهم مهاجميه حاليًا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: