Close ad

بعد تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح.. الجماهير تهتف: "السوبر يا أهلى

14-10-2015 | 18:43
بعد تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح الجماهير تهتف السوبر يا أهلىالنادى الأهلي - ارشيفية
حامد سعد حامد
أنهى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير في الإمارات، على استاد هزاع بن زايد بالعين، استعداداً لمواجهة الزمالك في السوبر المصرية المقرر لها مساء غدٍ الخميس.
موضوعات مقترحة


وشارك في المران الأخير للأهلى الذى قاده عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفنى المؤقت للأحمر، وجاء حماسيا للغاية وشهد سباقا محموما لنيل فرصة المشاركة بمواجهة القمة غدا، لتحقيق البطولة والتتويج بها من بين أنياب الزمالك.

وحرص زيزو المدير الفني للفريق على أن يكون مران اليوم قويا، للاستقرار على خطة المباراة والتشكيلة الأساسية، حيث في وقع في حيرة شديدة بسبب تفكيره فى طرق اللعب لا سيما أن لديه عددا كبيرا من اللاعبين المميزين الذين يستطيعون تنفيذ أكثر من طريقة.

ودرس زيزو فى التدريب الأخير قبل مواجهة الزمالك، الدفع بليبرو لقيادة دفاع الأهلى، لزيادة التأمين الدفاعي أمام هجوم الأبيض المتوقع.

كما تدرب لاعبو الأهلى على ركلات الترجيح فى نهاية المران، تحسبا لخوضها حال انتهت المباراة بالتعادل.

وقد سمح زيزو لوسائل الإعلام، وعدد من الجماهير، بحضور ربع ساعة من المران، لتحفيز اللاعبين ومؤازرتهم، ورفع روحهم المعنوية، فى مرانهم الأخير قبل مواجهة الزمالك.

وقد هتفت جماهير الأهلى فى الإمارات، للاعبين وزيزو وطالبوا بالفوز غدا للتتويج بأول بطولة محلية في عام 2015.. حيث هتفوا أكثر من مرة: "السوبر يا أهلى .. السوبر يا زيزو".
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: