Close ad

المنتخب "الأوليمبي" يهزم نظيره الصيني بثلاثية رمضان صبحي ومحمد سالم

11-10-2015 | 16:20
المنتخب الأوليمبي يهزم نظيره الصيني بثلاثية رمضان صبحي ومحمد سالممباراة مصر والصين
حامد سعد حامد
حقق المنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة حسام البدري المدير الفنى، فوزا مهما على نظيره الصيني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الودي الثاني بين المنتخبين، فى العاصمة بكين، ضمن معسكره الذى بدأه منذ الأسبوع الماضى.
موضوعات مقترحة


وذلك استعدادًا لخوض الدورة الإفريقية المجمعة بالسنغال في نهايات شهر نوفمبر المقبل، المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

كان فراعنة الأوليمبي، قد تعادل 2-2 مع الأوليمبي الصيني فى المباراة الأولى يوم الخميس الماضى ببكين، سجلهما رمضان صبحي وشكري نجيب.

وقدم المنتخب الأوليمبي أداء مميزا اليوم حيث تألق معظم اللاعبين الذين دفع بهم البدري اليوم، خاصة رمضان نجم المباراة الأول، ومحمود وحيد رأس الحربة ومحمد سالم النشيط.

وبدأ البدري المباراة بتشكيل مكون من كل من: مسعد عوض بحراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورجب نبيل ومحمد عادل جمعة للدفاع ومحمود حمد وكريم ندفيد ومحمد أشرف للوسط ورمضان صبحي ومحمود وحيد خلف رأس الحربة محمد سالم.

وسيطر الفراعنة على معظم الشوط الأول والذى تمكن خلاله من التقدم بهدفين عبر رمضان صبحي لاعب وسط الأهلى، في الدقيقتين 25 و35 وهما اللذان انتهى بهما الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني واصل المصريون تألقهم وتمكن محمد سالم من تتويج مجهوده بإحراز هدف رائع في الدقيقة الـ 52، قبل أن يقلص لاعب الصين هو جونج دو الفارق بهدف في الدقيقة 68 من ركلة حرة من على حدود الـ 18.


يذكر أن لاعبي الأهلى والزمالك المنضمين للمنتخب الأوليمبي، سيغادرون إلى الإمارات بعد انتهاء رحلة الصين، استعدادا لخوض مواجهة القطبين على كأس السوبر المصرية المقررة إقامتها مساء يوم 15 أكتوبر الحالى.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: