Close ad

وزير الرياضة يُهنئ بطل الأهلي إيهاب عبد الرحمن بحصوله علي "فضية بطولة العالم" لألعاب القوي

26-8-2015 | 16:59
وزير الرياضة يُهنئ بطل الأهلي إيهاب عبد الرحمن بحصوله علي فضية بطولة العالم لألعاب القويالبطل إيهاب عبد الرحمن (الصورة: رويترز)
حامد سعد حامد
هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوى بمناسبة حصول بطل مصر والأهلى إيهاب عبد الرحمن في رمي الرمح على المركز الثاني والميدالية الفضية في رمي الرمح في بطولة العالم رقم 15، المقامة بالعاصمة الصينية "بكين" اليوم الأربعاء.
موضوعات مقترحة


وجاءت تهنئة عبدالعزيز بعد تتويج عبد الرحمن بالفضية، وهي الأولى في تاريخ مصر ببطولات العالم للعبة منذ انطلاقها عام 1983، عقب حصوله على المركز الثاني في الترتيب العام لنهائيات مسابقة رمي الرمح، برمية قدرها 88.99 متر.

كما أشاد عبد العزيز بمستوى بطل الأهلى في هذه البطولة وتمني له المزيد من الانجازات من خلال المشاركة في جميع البطولات التي يشارك فيها حتي موعد منافسات دورة الألعاب الأوليمبية في ريودي جانيرو بالبرازيل 2016.

وأكد عبد العزيز أن الدولة متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تتابع جميع نتائج اللاعبين المشاركين في البطولات المختلفة سواء كانت قارية أو عالمية حتي تحقيق آمال المصريين في الحصول على عدد من الميداليات الأوليمبية تتناسب مع مكانة مصر الرياضية على المستوى: الدولي والإقليمي والأوليمبي.
كلمات البحث
الأكثر قراءة