Close ad

أحمد الشيخ يتظلم ضد عقوبات "الشامي".. ووكيله يطلب "صحة توقيع" الزمالك

18-8-2015 | 20:55
أحمد الشيخ يتظلم ضد عقوبات الشامي ووكيله يطلب صحة توقيع الزمالك أحمد الشيخ
حامد سعد حامد
أكد صلاح سلام وكيل أحمد الشيخ لاعب وسط النادى الأهلى الجديد، تقديم موكله تظلما ضد قرارات اتحاد الكرة المصري التى اتخذها اليوم الثلاثاء، بإيقافه 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه بداعي ثبوت توقيعه لناديين.
موضوعات مقترحة


وكان اتحاد الكرة قد قرر قبول شكوى نادى الزمالك ضد الشيخ وثبوت توقيعه للقلعة البيضاء، مما أدى لاتخاذ لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية قرارها بمعاقبة اللاعب.

وأضاف سلام فى تصريحات تليفزيونية مساء اليوم، أن الأوراق المقدمة منه ومحامي الشيخ سليمة تماما وسيتم التظلم على قرارات لنة شئون اللاعبين التى يرأسها محمود الشامي عضو مجلس الجبلاية، مع طلب تحويل الأوراق المقدمة من الزمالك للجهات القانونية للتأكد من توقيع اللاعب سواء كان فى ديسمبر الماضى – وهو الأصح- أو فى يوليو كما ادعى مسئولو الزمالك في شكواهم لاتحاد الكرة.

كما أشار وكيل أحمد الشيخ إلى أن موكله لم يخطئ تماما وتوقيعه للأهلى صحيح وبعلم مصر المقاصة ناديه السابق الذى بارك الصفقة مع الأهلى ونال المقابل المادي، كما أنه كان قد عاقب اللاعب نفسه بتوقيعه للزمالك فى ديسمبر 2014، مما يثبت صحة موقفه.

يذكر أن النادى الأهلى أعلن انسحابه من كل بطولات الجبلاية اعتراضا على عقوبات أحمد الشيخ، وقرر تصعيد الموقف إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
كلمات البحث