Close ad

كلام نهائي من الإسماعيلي للأهلي: "فات الميعاد".. عمرو السولية ليس للبيع

3-8-2015 | 23:42
كلام نهائي من الإسماعيلي للأهلي فات الميعاد عمرو السولية ليس للبيععمرو السولية
حامد سعد حامد
أكد علاء وحيد المتحدث الإعلامي الرسمي للنادى الإسماعيلي بقاء عمرو السولية نجم المنتخب الوطني والدراويش في الموسم الجديد، بناء على قرار نهائي لمجلس إدارة النادى برئاسة العميد محمد أبو السعود.
موضوعات مقترحة


وأضاف وحيد فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة "النهار رياضة" منذ قليل أن الأسلوب الذى اتبعه النادى الأهلى هو سبب إصرار إدارة النادى على عدم بيعه للأحمر، وذلك بعدما تم التفاوض معه بعيدا عن الإطار الرسمي، كما أن اللاعب نفسه لم يبد رغبة إعلامية ظاهرة للانتقال للأهلى بناء على توصية من مفاوضيه بالقلعة الحمراء لإضاعة أى فائدة على النادى الذى تربى بين جدرانه.

كما أشار وحيد إلى أنه يوجه رسالة أخيرة للنادى الأهلى بأنه "فات الميعاد" للتعاقد مع السولية حيث سيكمل معه تعاقده لنهاية الموسم الجديد وبعدها فليذهب لأى مكان يريده، مشددا على أن الآلة الإعلامية للأحمر ستتهم مسئولى الدراويش بإهدار المالى العام لعدم بيع السولية وهو مخالف للواقع لأن الأهلى لم يرسل حتى الآن أى خطاب رسمي لشراء السولية ولا تحديد المقابل المادي.

وعن رد الدراويش حال أرسل الأهلى عرضا رسميا بمقابل مغرٍ لشراء السولية، أكد وحيد أنه قد يتم التفكير في بيعه لكن المدير الفنى أحمد حسام ميدو طالب ببقائه للمساهمة فى الفوز ببطولة ستكون أفضل من الملايين للدراويش.

وكانت أنباء قد ترددت أخيرا بأن الأهلى حصل على توقيع السولية لمدة 4 مواسم بعد الاتفاق مع إدارة الإسماعيلي التى تفكر فى طريقة لبيعه للأحمر بعيدا عن تعصب الجماهير التى ترفض بيع أى من لاعبيها للأهلى.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: