Close ad

تفاؤل في الأهلي قبل مواجهة النجم بتونس بسبب "وش السعد"

3-8-2015 | 17:54
تفاؤل في الأهلي قبل مواجهة النجم بتونس بسبب وش السعدصورة ارشيفية لاحدي مباريات الاهلي
حامد سعد حامد
يسود التفاؤل داخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى بالخروج بنتيجة طيبة فى مواجهة النجم الساحلى التونسي التى تقام مساء السبت المقبل على استاد سوسة الأوليمبي بتونس في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدورى المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
موضوعات مقترحة


ويأتى سر التفاؤل الأحمر بمواجهة النجم، حسبما أكد عدد من لاعبي الأهلى والجهاز الفنى، من خلال حكم المباراة المغربي لحرش بوشعيب الذى يعتبر "وش السعد" على الأحمر، الذى تم إسناد لقاء الإياب له من قبل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي "كاف"، حيث إن الأهلى دائما ما يحقق نتائج مميزة فى وجود بوشعيب والذى أدار أكثر من موقعة مهمة وحساسة أبرزها مواجهة الترجي التونسي فى نهائي إفريقيا 2012 الذى توج بها الأهلى في قلب تونس.

كما قاد بوشعيب أكثر من مواجهة للأهلى فى دورى الأبطال مثل مباراة الملعب المالي بالقاهرة في 14 مايو 2012 وفاز الأهلي 3/1 وسجل الأهداف كلها محمد أبو تريكة النجم المعتزل (هاتريك).. ومواجهة تشيلسي الغاني يوم 9 أغسطس 2012 .. وانتهت المباراه بالتعادل 1/1 وأحرز للأهلي أوسو كونان.

ومن المقرر أن يعاون بوشعيب في إدارة مواجهة الأهلى والنجم بتونس كل من: رضوان أشيك مساعدًا أول وهشام أبو عيط مساعدًا ثانيًا.

وكان الأهلى قد فاز على النجم السبت قبل الماضى بهدف نظيف سجله وليد سليمان في الجولة الثالثة التى أقيمت باستاد السويس الجديد.

ويوجد بفريق الأهلى حاليا عدد كبير من اللاعبين الذين خاضوا مواجهات تحت قيادة لحرش مثل شريف إكرامي وحسام غالى وحسام عاشور ووليد سليمان وعماد متعب وعبدالله السعيد.

يذكر أن بعثة الأهلى ستطير إلى تونس يوم الخميس المقبل لخوض اللقاء يوم السبت ثم العودة يوم 9 أغسطس استعدادا لمواجهة الجونة فى دور الـ 16 لكأس مصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: