Close ad

المصري يفوز على الأوليمبي 2 - 1 وديًا استعدادًا للقاء إنبي بالدوري

7-3-2021 | 18:07
المصري يفوز على الأوليمبي    وديًا استعدادًا للقاء إنبي بالدوريمران النادي المصري - أرشيفية
بورسعيد محمد عباس

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على نظيره الأوليمبي السكندري، أحد أندية الدوري الممتاز ب بمجموعة الإسكندرية وبحري، بهدفين لهدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب.

موضوعات مقترحة

وجاءت في إطار استعدادات الفريق البورسعيدي للقائه المرتقب مع إنبي، المقرر السبت المقبل، ببرج العرب ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر للدوري.

وحرص علي ماهر، المدير الفني للمصري، خلال اللقاء، على الدفع بأكبر عدد من لاعبيه الذين لم يشاركوا بشكل أساسي خلال المباريات الرسمية الأخيرة، وجاءت المباراة عامرة بالندية خاصة في ظل الأداء القوي من جانب لاعبي الأوليمبي على مدار الشوطين.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للاشيء سجله إسلام عطية في الدقيقة الثامنة والثلاثين بعد عرضية جميلة من زميله مصطفى سلطان، فيما نجح فريق الأوليمبي في إدراك التعادل في الدقيقة الثلاثين من الشوط الثاني قبل أن يحرز أحمد جمعة الهدف الثاني للمصري في الدقيقة الرابعة والثلاثين لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

ومثل المصري خلال الشوط الأول: أحمد دعدور، لحراسة المرمى، حجاج عويس، أحمد شوشة، محمد الصالح، حسن علي لخط الظهر، ايزي ايميكا، إسلام عطية، كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، فيما لعب الثلاثي أحمد رفعت، مصطفى سلطان، محمد جابر كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة.

وفي الشوط الثاني دفع الكابتن علي ماهر بكل من عصام ثروت، علي حمدي، إبراهيم سعيد، كازادي كاسينجو، محمد عنتر، بدلًا من أحمد دعدور، مصطفى سلطان، إسلام عطية، محمد جابر، حسن علي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة