Close ad

اتحاد الجمباز يعلن فتح باب التسجيل للمتطوعين للمشاركة في تنظيم بطولة كأس العالم

6-2-2021 | 14:33
اتحاد الجمباز يعلن فتح باب التسجيل للمتطوعين للمشاركة في تنظيم بطولة كأس العالم الاتحاد المصري للجمباز
سليمان أبو اليزيد

أعلن الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية عن فتح باب التسجيل للمتطوعين الذين سوف يشاركون مع اللجنة المنظمة فى مرافقة المنتخبات وتنظيم بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وسيدات والتى تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 1-7 يونيو المقبل على ملاعب مجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولى.

موضوعات مقترحة

وحدد الاتحاد يوم 4 مارس المقبل آخر موعد للتسجيل وملء الاستمارة على الرابط التالي:
https://gymnastics.wildapricot.org/even-4161199

كان اتحاد الجمباز، قد كشف النقاب مؤخرا عن الشعار الرسمي للبطولة التى تقام على ملاعب صالات 1 و2 و3 بمجمع الصالات بستاد القاهرة، والتى تعد أول بطولة كأس عالم للجمباز تقام بمصر والقارة الإفريقية بأكملها، وقام رئيس الاتحاد بتفقد الصالات المغطاة التى سوف تستضيف البطولة للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالبطولة.

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين أن مصر ستعمل على تنظيم البطولة بشكل مبهر ومميز استكمالًا لما تم تنفيذه ببطولة العالم لكرة اليد والتي انتهت فعاليتها الأسبوع الماضى على أرض مصر، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ اللعبة.

يذكر أن إيهاب آمين نائب رئيس الاتحاد الإفريقي ورئيس الاتحاد المصري اقترح إقامة التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 للجمباز الفني المقرر لها مايو المقبل بمصر، حال اعتذار جنوب إفريقيا عن إقامة التصفيات بها بسبب جائحة كورونا حتي تكون بروفة قوية قبل كاس العالم للجمباز.

وأجرى أمين اتصالا مع رئيسة اتحاد الجمباز فى جنوب إفريقيا لمعرفة الموقف النهائي لبلادها.

ولقي اقتراح مصر موافقة الاتحاد الإفريقي لثقة الجميع فى قدرة مصر على التنظيم مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة اللاعبين والوفود المشاركة فى التصفيات، مع توافر جميع مقومات نجاح التصفيات على أرض مصر من منشآت رياضية وبنية تحتية على أعلى مستوى بعد الجهود المبذولة من القيادة السياسية فى وضع مصر على خارطة استقبال البطولات القارية والدولية موخرًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: