Close ad

رئيس لجنة الإحصاء بمونديال اليد: نتلقى إشادات من الاتحاد الدولي والوفود المشاركة

29-1-2021 | 15:29
رئيس لجنة الإحصاء بمونديال اليد نتلقى إشادات من الاتحاد الدولي والوفود المشاركةعفت رشاد رئيس لجنة الإحصاء بمونديال اليد
محمد الجوهري

أكد عفت رشاد رئيس لجنة الإحصاء بالنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد – مصر 2021، أن اللجنة تلقت إشادات كبيرة من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة اليد ومراقبين البطولة عن عملها منذ انطلاق البطولة.

موضوعات مقترحة

وأضاف رشاد: "كل شيء في جميع الصالات المستضيفة للمباريات ممهد ومجهز على أعلى مستوى لتسهيل إجراء عمل لجنة الإحصاء والمراقبين ، كما ان عمل أعضاء لجنة الإحصاء لمدة شهرين قبل انطلاق البطولة والمباريات التجريبية التي أقيمت قبل المونديال، كان مثمرا جدا وظهر أثره خلال البطولة أثناء التطبيق الفعلي".

وكشف رشاد عن سرعة إنهاء التقارير الخاصة بإحصائيات كل مباراة في البطولة بعد انتهاء المباراة بمدة لا تتجاوز 5 دقائق لتكون متاحة للإعلام والمحللين، موضحًا أن لجنة الإحصاء تقوم بـ 15 تقريرا كل يوم منذ انطلاق البطولة.

وتابع "جميع لجان البطولة تنهي عملها بعد نهاية البطولة مباشرة إلا لجنة الإحصاء عملها يظل باقيا للتاريخ ليستفيد من الخبراء والمحللين ومقارنة أرقام البطولة تاريخيا".

وأشار إلى أن كل صالة يتواجد بها خبير متخصص لقياس سرعة الكرة وهو النظام التي تم تطبيقه من قبل في بطولة 2019.

وأضاف رشاد وهو المسئول عن صالة الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر أن التنسيق لمواعيد تدريبات المنتخبات يجرى على أعلى مستوى وسط إجراءات طبية وتعقيم مستمر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: