Close ad

محفظة تذاكر مترو إلكترونية مخفضة بنسبة ٥٠٪ لمشجعي بطولة العالم لكرة اليد

10-1-2021 | 16:29
محفظة تذاكر مترو إلكترونية مخفضة بنسبة ٥٠٪ لمشجعي بطولة العالم لكرة اليدتذاكر المترو
نبيل بدر

أعلنت وزارة النقل ممثلة فى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عن إصدار كارت ذكى عبارة عن محفظة تذاكر إلكترونية بعدد 30 رحلة بنسبة تخفيض 50٪ من قيمة الرحلة الواحدة بالخطوط الثلاثة، لمشجعى بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 التي تقام خلال الفترة من 13 يناير حتى 31 يناير.

موضوعات مقترحة

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن ذلك جاء بناء على طلب اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، كأكبر حدث رياضى يشهده العالم خلال الفترة المقبلة، وفى ضوء حرص وزارة النقل تقديم صورة تليق بمكانة مصر وتاريخها العظيم وتيسيرا على الجمهور من مشجعى بطولة العالم لكرة اليد والمقامة على أرض مصر.

وأوضحت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق شروط وخطوات وأماكن استخراج الكارت على النحو التالي:

1. الكارت يتم استخراجه بموجب تقديم بطاقة التعريف الخاصة بالبطولة وأيضاً صورة تذكرة دخول الإستاد.

2. قيمة الكارت 150 جنيهاً بدلاً من 300 جنيه بالإضافة إلى 25 جنيهاً كمبلغ تأمين قيمة كارت المحفظة تسترد فى حالة رغبة المشجع رد الكارت بشرط أن يكون الكارت سليم وبحالة جيدة كما تم إصداره.


وأكدت الشركة أنه يمكن للمشجع استخراج الكارت من خلال عدة مكاتب للتذاكر بعدد من محطات الخطوط الثلاثة موضحة على النحو التالي:

• مكاتب محطات الخط الأول "حلوان ـ المعادى ـ أنور السادات ـ جمال عبدالناصر ـ الشهداء ـ كوبرى القبة ـ سراى القبة".

• مكاتب محطات الخط الثاني "الدقي ـ الأوبرا ـ أنور السادات ـ العتبة ـ الشهداء".

• مكاتب محطات الخط الثالث "العباسية ـ الإستاد ـ أرض المعارض ـ هليوبوليس".


وتتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو وجميع قيادتها والعاملين بها إقامة بطولة ناجحة ومشرفة لمصر ومكانتها العظيمة وتختتم بتتويج منتخبنا الوطنى والحصول على رحلة سعيدة يتوافر بها كافة سبل الراحة والأمان لجميع مستخدمى هذا المرفق الحيوى والهام، والذى يخدم الملايين من المصريين يومياً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: