Close ad

"ضحكة" محمد صلاح الغائبة تثير حيرة عشاق الريدز

9-1-2021 | 15:31
ضحكة محمد صلاح الغائبة تثير حيرة عشاق الريدزمحمد صلاح
ممدوح فهمي

على الرغم من الفوز السهل لفريق ليفربول الانجليزي على شباب آستون فيلا برباعية مقابل هدف في بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم، إلا أن حديث الغرف المغلقة لم يتوقف عن الأجواء والأحوال داخل قلعة أنفيلد لاسيما فيما يتعلق بنجم الريدز ومنتخب مصر محمد صلاح، فالعيون كانت تراقب تحركاته في الملعب وأيضًا رد فعله بعد إحرازه الهدف الرابع للأحمر، وذلك وسط همهمة حول عدم شعوره بالسعادة خلال هذه الفترة مع بطل إنجلترا.

موضوعات مقترحة

قالت صحيفة "اس" الأسبانية، إن صلاح "بلا جدال" واحد من ألمع لاعبي العالم في الوقت الراهن، لكن علامات الاستفهام منذ حواره الأخير لا تنتهي، مما فتح عليه أبواب الكثير من الانتقادات، وأضافت أنه رغم تسجيله هدفا في مرمى آستون فيلا إلا أنه ظهر كعادته في الآونة الأخيرة، "شاحًبا غير محتفل، متمتمًا ببعض الكلمات لزملائه أثناء الاحتفال بالهدف ولا شيء آخر".

أشارت الصحيفة الإسبانية قائلة: "خفتت الابتسامة تمامًا.. وبدا صلاح، المرح دائمًا، تحديًدا بعد إحراز أي هدف (حزينا) كعادته في الأيام الأخيرة".

ووصفت "أس" هدف نجم مصر بأنه حمل صلاح "علامته المسجلة" لكن احتفاله بعده بدا شاحبًا، حيث تبدو أن الأمور معه ليست جيدة أو بأفضل حال، باعتبار أن مو مشهور بمزاجيته في مسألة الاحتفال بالأهداف و"يمكنك من خلال طريقة احتفاله أن تترجم إذا ما كان يمر بحالة جيدة أم لا، وأنه لا يمر حاليا بأفضل مستوياته، رغم تصدره هدافي البريميرليج، وهو أمر يبدو جليا رغم أي محاولات تحاول تجميل الصورة".

في نفس الوقت عاد الوئام بين جماهير ليفربول وصلاح، عقب أدائه المميز خلال لقاء آستون فيلا، وذلك بعد أيام قليلة ماضية شهدت توتر للعلاقة بينها وبين الفرعون المصري، لانحفاض مستواه الفني في لقاءات البريميرليج الأخيرة وآخرها مباراة ساوثهامبتون، وتفاعلت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، رافضين رحيل النجم المصري، خلال الفترة المقبلة خاصة في الميركاتو الصيفي المقبل، سواء لريال مدريد أو برشلونة.


وأثنى أحد المشجعين، على أداء صلاح، وقال: النجم المصري استعاد مستواه الفني خلال لقاء آستون فيلا، وظهر «مو»، بمستوى رائع.

وتابع آخر: لقد ظهر الخط الهجومي للفريق بشكل مميز خلال لقاء آستون فيلا على عكس ما حدث في المباريات الأخيرة خاصة لقاء ساوثهامبتون.

قال آخر، لابد أن يستمر الفريق على مستوى هذا اللقاء، حتى نتمكن من العودة للطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة، وطالب آخر بضرورة مساندة صلاح بعد أن ظهر في عدة مشاهد تؤكد أنه محبط، حتى نجعله يشعر بالحب ويستمر معانا.

أما عن تقييم لاعبي ليفربول بشكل عام في المباراة فكان الأكثر تالقًا في المباراة والأعلى تقييما ساديو ماني وإحرازه هدفين وبمعدل تقييم 8 درجات من 10، حين نال صلاح وميلنر نفس التقييم وهو 6.7 وهو تحسن في تقييم نجم مصر عن المباريات السابقة، ثم حل بعدهما فينالدوم بحصوله على 6.5، بينما كان الأقل تقييمًا بحصولهما على 5.3 درجة اللاعبان رايس ويليامز وهندرسون.

كان صلاح نجح وللمرة الأولى في تحقيق الفوز مع الريدز في بطولة الكأس منذ أربع سنوات، فقد كانت جميع مشاركاته السابقة في هذه البطولة غير موفقة منذ عام 2014، فقد خسر «مو» بصحبة تشيلسي أمام مانشستر سيتي، وفي عام 2018 خسر مع ليفربول أمام وست بروميتش ألبيون، وفي عام 2019 مع ليفربول أمام وولفرهامبتون، وعام 2020 غاب عن الفوز على شروزبري تاون، ثم مع مشاركته خسر أمام تشيلسي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة