Close ad

المصري يفوز على المحلة بهدف عمرعبد الواحد

30-12-2020 | 21:53
المصري يفوز على المحلة بهدف عمرعبد الواحدالمصري
راجح الممدوح

خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي فوزاً صعبا من فريق غزل المحلة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

موضوعات مقترحة

سجل الهدف اللاعب عمر كمال عبد الواحد من تسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء لتسكن شباك عمرو شعبان حارس مرمى زعيم الفلاحين بعد تمريرة حاسمة من زميله أحمد رفعت الذي صنع الهدف مع نهاية الشوط الثاني للمباراة.

شهدت المباراة العديد من القرارات المهمة لتقنية الفيديو وأبرزها طرد محمد عبد اللطيف جريندو اللاعب البديل للمصري البورسعيدي فور نزوله للخشونة الزائدة عن الحد مع مدافع المحلة ليقرر الحكم أحمد جمال بعد العودة لتقنية ال VAR ليشهر الكارت الثاني والطرد للاعب المصري.

مع مرور الوقت هاجم المصري بكل خطوطه لإحراز هدف التقدم من أجل الثلاث نقاط بالرغم من النقص العددي وبالفعل نجح الثنائي أحمد رفعت والهداف عمر كمال عبد الواحد في إحراز هدف التقدم وهدف الفوز في الوقت القاتل من عمر المباراة من كرة مشتركة تعاون فيها رفعت وعبدالواحد بشكل مميز.

اندفع لاعبو غزل المحلة للهجوم من أجل العودة مرة أخرى والتعادل إلا أن دفاع المصري بقيادة عمرو موسى وأحمد شديد قناوي ومن خلفهم الحارس أحمد مسعود تصدوا لكل الهجمات المحلاوية لينتهي اللقاء بفوز أبناء بورسعيد بهدف دون رد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: