Close ad

سموحة يخضع لتحليل "رابيد تسيت" استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز

22-12-2020 | 13:06
سموحة يخضع لتحليل رابيد تسيت استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري الممتازسموحة
راجح الممدوح

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مواجهة فريق وادى دجلة، فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام.

موضوعات مقترحة

ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفنى فى تحقيق أول فوز بالدوري عقب التعادل الإيجابى أمام غزل المحلة في الجولة الأولى والاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادى، كما قام الجهاز الفنى بمشاهدة مباراة الفريق الأخيرة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة لتجنب ارتكابها مرة أخرى .

وشاهد مدرب سموحة وجهازه المعاون عدة مباريات لفريق دجلة للوقوف على نقاط القوة والضعف خصوصا بعد الأداء القوي فى المباريات الماضية بالدورى.

ووجه أحمد سامى تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه وطالبهم بحصد نقاط المباراة الثلاث، خصوصا بعد التعادل الإيجابى فى المواجهتين الأخيريتن بالمسابقة.

ووضع المدير الفنى برنامج بدنى خاص للاعب الوسط على غزال لرفع معدل لياقته البدنية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه سيكون من العناصر الأساسية التى سيعتمد عليها فى تشكيلة "الموج الأرزق" خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن سموحة جاء في المركز الخامس الموسم الماضى، بعدما حقق نتائج جيدة مع قدوم أحمد سامى لتولى الإدارة الفنية للفريق ، وينتظر المشاركة فى البطولة العربية خلال الموسم الجديد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: