Close ad

صلاح ينتظر فريق العام.. الاتحاد الدولي يعلن اليوم عن جوائز الأفضل في 2020

17-12-2020 | 11:40
صلاح ينتظر فريق العام الاتحاد الدولي يعلن اليوم عن جوائز الأفضل في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"
تهاني سليم

يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء اليوم الخميس، عن الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2020.

موضوعات مقترحة

وسيعلن عن أسماء الفائزين في حفل افتراضي بسبب جائحة كورونا في الثامنة مساء اليوم، يذاع على حساب الاتحاد للدولي مباشرة على فيس بوك وعلى قناتهم في يوتيوب.

كما سيعلن عن فريق العام في 2020، والذي ينافس المصري محمد صلاح لاعب ليفربول على الدخول بيه.

ويتنافس الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، والمتوج بالجائزة العام الماضي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني وهداف الدوري الألماني ودوري الأبطال المتوج بهما فريقهما والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي على جائزة أفضل لاعب.

أما المتنافسون على جائزة أفضل حارس فهم: الألماني مانويل نوير حارس بايرن ميونخ الألماني والبرازيلي أليسون بيكر بطل الدوري الإنجليزي مع ليفربول والسلوفيني يان أوبلاك حارس أتليتكو مدريد الإسباني.

وعلى جائزة أفضل مدرب يتنافس الألمانيان هانز فليك مدرب بايرن ميونخ ويورجن كلوب مدرب ليفربول مع الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي.

وفي فئة السيدات تتنافس كل من الإنجليزية لوسي برونز لاعبة ليون الفرنسي مع الدنماركية بيرنلي هاردر هدافة الدوري الألماني ولاعبة فولفسبورج مع الفرنسية ويندي رينار قائدة ليون الفرنسي.

أما أفضل مدرب/ة في فئة السيدات فيتنافس عليها كل من: الإنجليزية إيما هايس مدربة تشيلسي الإنجليزي، الفرنسي جون فاسييه مدرب ليون الفرنسي، الهولندية سارينا واجمان مدربة منتخب هولندا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة