Close ad

«ميدفيديف» يعتبر فوزه على «ثيم» في نهائي البطولة الختامية هو الأفضل في مسيرته

23-11-2020 | 12:32
«ميدفيديف يعتبر فوزه على «ثيم في نهائي البطولة الختامية هو الأفضل في مسيرتهميدفيديف
الألمانية

تغلب ميدفيديف على ثيم 4 / 6 و7 / 6 (7 / 2) و6 / 4 ليتوج باللقب ويثأر أيضا لخسارته أمام ثيم في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) هذا الموسم، والتي توج بها اللاعب النمساوي ليكون أول ألقابه في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

موضوعات مقترحة

وتوج ميدفيديف تألقه في البطولة، بعدما تغلب على المصنفين الثلاثة الأوائل عالميا خلال مشواره في المسابقة، حيث فاز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، في مرحلة المجموعات، قبل أن يفوز على الإسباني رافاييل نادال، المصنف الثاني، في الدور قبل النهائي، ويفوز في النهاية على ثيم، المصنف الثالث عالميا، ويتوج باللقب للمرة الأولى في مسيرته الرياضية.

وقال ميدفيديف :"المستويات التي قدمتها هنا خلال آخر مباراتين كانت مذهلة... والفوز على دومينيك في المباراة النهائية هنا يعد الانتصار الأفضل في حياتي. هو تعزيز هائل للثقة قبل جميع البطولات القادمة في العام المقبل."

ومن ناحيته قال ثيم عن منافسه الروسي الذي أصبح أول لاعب يهزم المصنفين الثلاثة الأوائل عالميا في البطولة الختامية :"هو أمر رائع. بالنظر إلى البطولة بشكل عام، كان هو اللاعب الأفضل. نرفع القبعة له. لقد قدم عملا رائعا."

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: