Close ad

الطريق ممهد نحو الصدارة.. المنتخب في مهمة اقتناص القمة أمام توجو

12-11-2020 | 14:54
الطريق ممهد نحو الصدارة المنتخب في مهمة اقتناص القمة أمام توجوتدريبات المنتخب المصري
أحمد ناجي

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني لخوض مواجهتي توجو، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.

موضوعات مقترحة

وينتظر منتخب «الفراعنة» الانقضاض على صدارة المجموعة التي تضم كلا من مصر وتوجو وكينيا وجزر القمر.

الطريق ممهد نحو الصدارة

وفي مباراة الجولة الثالثة، تعادل منتخب كينيا مع ضيفه جزر القمر إيجابيا بهدف لمثله الأربعاء، وفتحا الطريق لمصر نحو تصدر المجموعة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا الأحد المقبل في الجولة الرابعة في ملعب جزر القمر.

كان الجهاز الفني للمنتخب المصري ألغى التجمع في التوقف الدولي الأخير، ما وضع المنتخب المصري في موقف صعب، إذ أنه لم يخض أي مواجهات تجريبية قبل مواجهتي توجو الحاسمتين، واللتان ستحسمان مصير «الفراعنة» في المجموعة.

ومنتخب مصر الذي حصد نقطتين فقط من خلال أول مباراتين في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، والتي تأجلت لتصبح في يناير 2022، يستعد لخوض مباراتي الجولتين 3 و4 بالتصفيات أمام توجو.

يستضيف منتخب مصر توجو في الجولة الـ3 يوم 14 نوفمبر، ثم يطير لملاقاة توجو في الجولة الـ4 يوم 17 نوفمبر.

يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، ويحل منتخب كينيا بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ومصر بالمركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل منتخب توجو المجموعة بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

ويستعد منتخب مصر للقاء توجو يوم السبت المقبل على استاد القاهرة، وإن فاز في المباراة فسيتصدر المجموعة بالتساوي مع جزر القمر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة