Close ad

«الاتحاد التوجولي» يثير الجدل بشأن مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقيا

5-11-2020 | 03:57
«الاتحاد التوجولي يثير الجدل بشأن مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقياتدريبات منتخب مصر
أحمد ناجي

أثار الاتحاد التوجولي لكرة القدم الجدل حول مصير لقاء منتخب مصر مع توجو في الجولة الرابعة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يستضيف منتخب توجو نظيره المصري يوم 17 نوفمبر، بعد 72 ساعة من مواجهتهما على ستاد القاهرة الدولي يوم 14 من نفس الشهر بالجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا.

وأصدر الاتحاد التوجولي بيانا رسميا بشأن تأجيل تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عاما، لمنطقة غرب إفريقيا المؤهلة للبطولة القارية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأكد بيان الاتحاد التوجولي، أنه تم تأجيل التصفيات التي كانت مقررة في الفترة بين 18 نوفمبر الجاري إلى 2 ديسمبر المقبل، بناء على طلب الحكومة لانتشار فيروس كورونا.

وفتح هذا القرار باب التكهنات حول مصير مباراة منتخب مصر أمام توجو، المقرر لها يوم 17 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وتم تأجيل تصفيات المنطقة الثانية لدول غرب إفريقيا لموعد لم يتم تحديده، بعدما كان مقررا مشاركة 7 منتخبات هي «توجو وبوركينا فاسو وغانا والنيجر وكوت ديفوار وغانا وبنين».


الاتحاد التوجولي يثير الجدل بشأن مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقياالاتحاد التوجولي يثير الجدل بشأن مواجهة مصر بتصفيات أمم إفريقيا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة