Close ad

الإسماعيلي يدعم صفوفه بصفقة جزائرية

31-10-2020 | 01:50
الإسماعيلي يدعم صفوفه بصفقة جزائرية رضوان شريفى لاعب الإسماعيلي الجديد
أحمد ناجي

أعلن فريق الإسماعيلي عن التعاقد بصفة رسمية مع الدولى الجزائرى "رضوان شريفى" خلال فترة الانتقالات الحالية.

موضوعات مقترحة

وقامت لجنة التعاقدات بمفاوضات مكثفة مع ظهير اتحاد العاصمة الجزائرى بعد متابعته بشكل تفصيلى حيث رحب بارتداء قميص الدراويش، نظرا لقيمة النادى الكبيرة وجماهيرته العريضة رغم تلقيه أكثر من عرض من أندية منافسه.

اللاعب الجزائرى صاحب الـ 27 عاما خاض 27 مباراة بقميص اتحاد العاصمة الموسم الماضي ونجح في صناعة هدفين ، ويعد النجم الجزائرى احد المشاركين فى حصد فريقه الأسبق على لقب بطولة الدورى المحلى موسم 2018-2019.

كما شارك مع منتخب بلاده للناشئين تحت 23 عاما فى أكثر من 14 مباراة بجانب تسجيله هدف وصنع 3 أهداف حيث العديد من المباريات المؤهلة لأوليمبياد البرازيل الماضية فضلا لعب نهائيات كأس الأمم الإفريقية، فضلا عن التواجد ضمن صفوف منتخب الجزائر للمحليين.

ويملك الجزائرى خبرة كبيرة حيث خاض 117 مباراة بالدورى الجزائرى سجل خلالها هدفا وصنع أكثر من 8 أهداف بجانب خوض 11 مواجهة بكأس الجزائر وصنع خلالهم هدفين وسجل هدفا واحدا، فضلا عن المشاركة بثماني مباريات بدورى أبطال إفريقيا وست مواجهات بكأس الكونفيدرالية.

وخلال فترة تألقه ضمن صفوف فريق اتحاد بلعباس الجزائرى ، كان قريبا من الانضمام لصفوف انجيه الفرنسى تحت قيادة المدير الفنى ستيفان مولان إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة