Close ad

المدير الفني للرجاء: التعادل النتيجة العادلة لمباراتنا مع الزمالك

19-10-2020 | 01:29
المدير الفني للرجاء التعادل النتيجة العادلة لمباراتنا مع الزمالكالرجاء والزمالك
سليمان أبو اليزيد

أكد جمال سلامى، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، بعد خسارة فريقه من الزمالك في لقاء الذهاب في الدور قبل النهائي لبطولة أبطال إفريقيا، التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، والتي انتهت بهدف دون رد أحرزه بن شرقي، أنه يشعر بحالة من الغضب من حكم اللقاء الكاميروني إليانت، الذي تغاضى عن احتساب العديد من الأخطاء التي ارتكبها بعض لاعبي الزمالك ضد لاعبي الرجاء.

موضوعات مقترحة

وعلى الرغم من ذلك قال سلامى، إنه "فخور بأداء اللاعبين رغم الخسارة بهدف دون رد، خاصة أنهم لم يقصروا طوال المبارة، ولكن الفريق عانى من كثرة الغيابات بسبب الإصابات وكذلك مغادرة بعض اللاعبين لصفوف الفريق، ولذلك جاءت النتيجة غير عادلة على الإطلاق، وكان من الطبيعى أن تخرج المباراة بالتعادل على أقل تقدير.

وقال سلامي: "كنا نعاني من ضغط مباريات كبيرة في الدوري المغربي، ولدينا حالة إجهاد شديدة، اللاعبين قدموا مباراة جيدة، كانوا حاضرين ذهنيا، وافتقدنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى، لم يكن هناك حالة تركيز، وبالتالي لم نسجل".

وواصل المدير الفني للرجاء: "ليس لدينا لاعبين كثيرين، لم يكن متواجد سوى الـ11 لاعبا في الملعب، و4 لاعبين احتياطيين، هم من شاركوا في المباراة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة