Close ad

برشلونة يخسر جماهيره في الكلاسيكو الإسباني أمام ريال مدريد

15-10-2020 | 15:54
برشلونة يخسر جماهيره في الكلاسيكو الإسباني أمام ريال مدريدفريق نادي برشلونة
سيد هنداوي

رفضت وزارة الصحة بمقاطعة كتالونيا الإسبانية طلب نادي برشلونة بلعب مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد ريال مدريد بحضور الجماهير.

موضوعات مقترحة

واستبعدت ألبا فيرجيس وزيرة الصحة بكتالونيا حضور الجماهير للمباراة بسبب انتشار فيروس كورونا، وقالت ألبا: «في الوضع الحالي من الصعب جدًا بالنسبة لنا عودة الجماهير للملاعب».

وأضافت «لا يمكننا المجازفة، لن يكون الأمر كذلك طوال الموسم، ولكن ما هو مؤكد أن مباريات برشلونة المقبلة ستقام بدون جماهير».

كان برشلونة طلب من السلطات المحلية الموافقة على حضور الجمهور لمباراة فيرينكفاروس في دوري أبطال أوروبا يوم 20 أكتوبر الجاري ثم لقاء ريال مدريد بعدها بـ 4 أيام، لكن الطلب قوبل بالرفض.

الجدير بالذكر، أن رابطة الدوري الإسباني أعلنت بشكل رسمي موعد كلاسيكو الدور الأول من الموسم الجاري للدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، حيث سيقام على ملعب «كامب نو» في الرابعة عصر يوم السبت 24 أكتوبر الجاري.

وأوضحت رابطة الدوري الإسباني أن اختيار هذا التوقيت جاء لتوافقه مع الأسواق التليفزيونية العالمية، لكي تقام المباراة مساء بتوقيت مشاهدي آسيا والشرق الاقصي، ونهارا بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الشمالية والجنوبية.

وكان ريال مدريد قد فاز بنتيجة 2/صفر في آخر مواجهة جمعت الفريقين قبل توقف الدوري الإسباني بسبب تفشي فيروس كورونا في مارس.

وانتهت آخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري على ملعب كامب نو، بالتعادل السلبي، في ديسمبر 2019.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة