Close ad

اليوم.. ثلاث مواجهات قوية بالدوري الممتاز أهمها ديربي الإسكندرية وزعامة القناة

9-10-2020 | 13:14
اليوم ثلاث مواجهات قوية بالدوري الممتاز أهمها ديربي الإسكندرية وزعامة القناة المصري - الإسماعيلى
راجح الممدوح

تستأنف اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بثلاث مواجهات قوية نستعرضها في السطور التالية :

موضوعات مقترحة

في الثالثة عصرا وعلى إستاد برج العرب بالإسكندرية يلتقي المصري مع الإسماعيلى فى اللقاء المؤجل منذ فترة بديربي وزعامة القناة وكلاهما يحتاج إلى الفوز وإحراز الثلاث نقاط للخروج من الموقف المحرج لهما بجدول المسابقة المحلية هذا الموسم.

ويطمح علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدى في البحث عن الثلاث نقاط وإثبات الذات اليوم أمام الدراويش والذهاب للمنطقة الدافئة والابتعاد عن شبح الهبوط.

في المقابل يدخل البرازيلي هيرون ريكاردو اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير بهدف عمر الوحش على حساب الإنتاج الحربي بالجولة السابقة.

ويحتل المصري المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة بينما يأتي الإسماعيلى فى المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

وفي الخامسة والنصف عصرا يستضيف فريق طنطا نظيره المقاولون العرب على إستاد طنطا الرياضي في مواجهة قد تكون محسومة لذئاب الجبل بعد أن تأكد هبوط أبناء السيد البدوى للقسم الثاني بشكل رسمي.

ويطمح المقاولون العرب في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط للمنافسة بشكل قوي على التواجد بالمربع الذهبي وإنهاء الموسم بمركز جيد.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 52 نقطة أما طنطا فيقبع في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

وفي الثامنة مساء على إستاد الإسكندرية يتواجه سموحة مع الاتحاد السكندري في ديربي سكندري خالص ومواجهة مرتقبة بين المخضرم طلعت يوسف والمدرب الواعد أحمد سامي.

ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 44 نقطة بينما يحل الاتحاد السكندري بالمركز الثامن برصيد 39 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: