Close ad

تألق اللاعبين المصريين في ثالت أيام بطولة الإسكواش الدولية بالقاهرة | صور

30-9-2020 | 21:41
تألق اللاعبين المصريين في ثالت أيام بطولة الإسكواش الدولية بالقاهرة | صورتألق اللاعبين المصريين في ثالت أيام بطولة الإسكواش الدولية بالقاهرة
شروق شيمي

أقيم اليوم الدور الثالث من دوري المجموعات من بطولة الإسكواش الدولية «رجال و سيدات» والتي تقام في الفترة من 28 سبتمبر إلي 3 أكتوبر.

موضوعات مقترحة

وفازت اللاعبة المصرية هانيا الحمامي المصنفة رقم 5 على العالم على اللاعبة الأمريكية أماندا صبحي المصنفة السابعة عالميًا في مباراة استمرت 41 دقيقة، انتهت بنتيجة 0/2 بواقع نقاط 10/12 و8/11 وتحصل على 4 نقاط لتعزز موقفها في التأهل للدور قبل النهائي ليصبح مجموع نقاطها 7 نقاط، وتتصدر المجموعة B مؤقتًا لحين اكتمال باقي المباريات.

وفازت اللاعبة الفرنسية كاميل سيرم على اللاعبة المصرية نور الطيب في مباراة استمرت 24 دقيقة انتهت بنتيجة 0/2 بواقع نقاط 8/11 و 5/11 فحصلت كاميل على 4 نقاط غاليه تحسن موقفها في مجموعتها، لتصبح في المركز الثاني بمجموع 5 نقاط بعد اللاعبة هانيا الحمامي التي تملك 7 نقاط في المركز الأول بالمجموعة B .

كما فاز اللاعب النيوزلاندي بول كول المصنف الثالث عالميًا على اللاعب المصري طارق مؤمن المصنف الثاني على العالم بنتيجة 0/2 بواقع نقاط 9/11 8/11 ليصبح مجموع نقاط بول كول 4 نقاط و طارق مؤمن نقطة واحدة.

الجدير بالذكر أن بطولة الإسكواش الدولية تقام في جمهورية مصر العربية بتنظيم أندية وادي دجلة للعام الثاني على التوالي وتعد البطولة من البطولات البلاتينية بمجموع جوائز 370 ألف دولار مقسمة بين منافسات السيدات والرجال.


تألق اللاعبين المصريين في ثالت أيام بطولة الإسكواش الدولية بالقاهرةتألق اللاعبين المصريين في ثالت أيام بطولة الإسكواش الدولية بالقاهرة

تألق اللاعبين المصريين في ثالت أيام بطولة الإسكواش الدولية بالقاهرةتألق اللاعبين المصريين في ثالت أيام بطولة الإسكواش الدولية بالقاهرة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: