Close ad

حرب التصريحات الساخرة تشتعل بين إبراهيم سعيد ورضا عبد العال

28-9-2020 | 15:31
حرب التصريحات الساخرة تشتعل بين إبراهيم سعيد ورضا عبد العالرضا عبد العال وإبراهيم سعيد
أحمد ناجي

تواصلت الأزمة المشتعلة بين إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق ورضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني لنادي طنطا الحالي خلال الساعات الماضية، بعدما خرج «السعيد» برد جديد على «عبدالعال»، على خلفية التصريحات الساخرة المتبادلة بين الطرفين.

موضوعات مقترحة

وكان إبراهيم سعيد انتقد طريقة «عبدالعال» لإدارة المباريات بشكل ساخر، عندما وصف طريقته بأنها طريقة «مسرح مصر في إدارة المباريات».

ورد «عبدالعال» على سخرية «سعيد»، قائلًا: «إبراهيم سعيد كان ينزل لأرض الملعب، وكأنه خارج من كوافير عروسة، فكيف يقول هذا الكلام؟ هو فقير من الناحية التدريبية وغيرها، وإذا انتقدني سأتقبل منه ذلك، لكنه سخر مني، مش أنت حبيبى بس مش هقعد معاك فى استديو تاني».

وقال «عبدالعال» عبر برنامج «ملعب الصقر» المذاع على «راديو مصر»: «لم أكن أجلس فى الاستوديوهات «اتنطط مثل الأراجوزات»، عملت لمدة عشرين عاما فى الدرجة الثانية، ومن يعمل فيه يكون مدربا مخضرما».

وأضاف أن هناك من يتعمد انتقاده بعيداً عن المباريات، على الرغم من أنه قدم مباريات جيدة أمام الأهلى والزمالك فى بطولة الدورى المصرى.

وعاد «سعيد» ليرد من جديد على «عبدالعال»، إذ شن هجومًا عنيفاً عليه من خلال مقطع فى فيديو نشره عبر حسابه الشخصى على «تويتر»، قائلًا: «رضا عبد العال بقاله يومين بيتكلم عنى، باختصار عندما علقت على موضوع "الماسك" إنه معجبنيش، وقلت إحنا مش فى مسرح مصر، أنا أول واحد ساندت رضا عبد العال بعد مباراته مع نادى مصر وقلت إنه عمل ماتش كويس رغم إن الناس كان بتتريق وطلعه تريند، وفى مباراة الزمالك قلت إن حركة الماسك لم تعجبنى».

وتابع «سعيد»، «فى مباراة الأهلى الجميع يرى كيف أشدت بك وبالمباراة التى قدمتها، فوجئت بالأمس ببعض الإعلاميين يتحدثون معى لتهدئة الأجواء، أنا من إمبارح هادى عليك لحد آخر لحظة، فوجئت اليوم بهذه الرسائل قلت إنك لن تتواجد معى فى استوديو، عنك ما كنت موجود هو أنا قاعد مع مين يعنى، أنا مش هطبطب عليك».

واختتم إبراهيم سعيد قائلا، «انتقدت الكثير من الأشخاص وياما زعلت ناس، حظك أقسم بالله يا عم رضا عبد العال إنى مشفتكش ولا سمعت كلامك عنى قبل مداخلتى معاكم فى الوقت كله كان بيهدينى عليك، قوم صلي ركعتين شكر لله بقى».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة