Close ad

سامي يكشف أخطاء سموحة أمام دجلة ويضع خطة عبور الحدود بالدوري

26-9-2020 | 13:09
سامي يكشف أخطاء سموحة أمام دجلة ويضع خطة عبور الحدود بالدوريأحمد سامى المدير الفني لنادي سموحة
راجح الممدوح

يعود الفريق الكروي الأول بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي في تمام الخامسة من مساء اليوم، وذلك في إطار الاستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق حرس الحدود والتى ستقام الإثنين المقبل على إستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري العام.

موضوعات مقترحة

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الذين خاضوا مواجهة وادي دجلة راحة سلبية من تدريبات أمس بينما خضع البدلاء لتدريبات خاصة مع الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة البدنية لدى العناصر الغائبة عن المشاركة في المباريات.

وسيقوم المدير الفني بعقد جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة دجلة الأخيرة في الدوري من اجل التخلص منها في مواجهة الحدود خصوصا وأن الفريق يتطلع إلى عبورها بسلام وحصد النقاط الثلاثة لاستعادة المركز الخامس مرة أخرى بعدما ذهب إلى نادي إنبى بفارق نقطة واحدة فقط.

هذا ويواصل أحمد سامي مشاهدة مباريات الحدود الأخيرة في الدوري من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى منافسه قبل وضع خطة عبور الحدود في مباراة الإثنين المقبل.

ويخضع فريق سموحه والجهاز الفني، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام حرس الحدود.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 40 نقطة، وخاض الفريق 29 مباراة بالدوري حتى الآن، فازوا في 8 مباريات وتعادلوا فى 16 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 5 لقاءات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة