Close ad

اليوم ٤ مواجهات قوية بالدوري.. سموحة يستضيف الزمالك

10-9-2020 | 10:54
اليوم ٤ مواجهات قوية بالدوري سموحة يستضيف الزمالكإحدى مباريات سموحة والزمالك
راجح الممدوح

تستأنف اليوم الخميس مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية بأربع مواجهات نارية نستعرضها لكم في السطور التالية :

موضوعات مقترحة

مواجهة البقاء والطموح

في الثالثة والنصف عصر اليوم يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره فريق بيراميدز على استاد برج العرب بالإسكندرية في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين لحاجة الفريق البورسعيدي للفوز بعد صراعه لتجنب الهبوط هذا الموسم فضلاً عن حاجة بيراميدز للثلاث نقاط لملاحقته الزمالك على مركز الوصيف خلف النادي الأهلي المتصدر.

يحتل المصري المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 45 نقطة.

مواجهة فنية خالصة

وفي السادسة مساء وعلى استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر يستضيف نادي المقاولون العرب فريق حرس الحدود في مواجهة قد تعطي الذئاب فرصة حقيقية في منافسة الزمالك وبيراميدز على الوصافة خلف الأهلي بقيادة المدرب عماد النحاس الذي يقدم نتائج جيدة هذا الموسم.

في المقابل يسعى محمد حليم المدير الفني للحرس في تعويض الخسارة أمام الأهلي في الجولة الماضية مع نهاية اللقاء بالرغم من تقديمه عرضا جيداً كسب به احترام الجميع.

يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 44 نقطة بينما يأتي حرس الحدود في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

مباراة البحث عن الثلاث نقاط

وفي السادسة مساء وعلى استاد السلام يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره فريق أسوان الذي يعاني من سوء النتائج خلال الفترة الماضية ويأمل المدير الفني أحمد كشري في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط للخروج من الموقف المحرج بجدول المسابقة.

في المقابل يسعى مختار مختار المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربي مواصلة المشوار والنتائج الجيدة في الدوري والدخول بالفريق في مركز متقدم.

يحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 30 نقطة بينما يحل أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

طموح سامي وتكتيك كارتيرون

وفي الثامنة والنصف مساء يستضيف فريق سموحة السكندري فريق الزمالك في مواجهة مرتقبة وقوية على استاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية حيث يأمل أحمد سامي المدير الفني الجديد لسموحة في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط على حساب الفارس الأبيض بينما يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في اللحاق بالأهلي أملاً في تعثر المارد الأحمر وهو الأمل الضعيف للغاية في ظل تصدر الأهلي للدوري واقترابه من حصد اللقب وحاجته إلى ٨ نقاط فقط من تسع مواجهات متبقية فقط.

يحتل الزمالك المركز الثاني ووصافة جدول المسابقة برصيد 51 بينما يأتي سموحة في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة