Close ad

صحف إسبانيا.. «وداع بالفاكس» بين ميسي وبرشلونة والحرب الشاملة

26-8-2020 | 12:26
صحف إسبانيا «وداع بالفاكس بين ميسي وبرشلونة والحرب الشاملةليونيل ميسي
تهاني سليم

لا صوت يعلو في الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على قصة رحيل ليونيل ميسي قائد برشلونة عن الفريق.

موضوعات مقترحة

وتصدرت صورة قائد الأرجنتين أغلفة الصحف الإسبانية وسط تحليلات وتفسيرات للأسباب التي دفعته لإعلان ذلك وعن وجهته المقبلة.

وأرسل ميسي، المتبقي في عقده سنة، فاكسًا أمس إلى إدارة برشلونة يخبرهم فيها برغبته في الرحيل عن النادي وفقًا لبند في عقده يحق له فسخ التعاقد من طرف واحد في نهاية كل موسم وهو ما تنفيه إدارة الفريق بناء على أن البند ينتهي بنهاية العاشر من يونيو.

نبدأ مع صحيفة ماركا التي عنونت "أود الرحيل عن برشلونة" في إشارة إلى الفاكس الذي أرسله ليو إلى إدارة النادي الكتالوني التي دعت لاجتماع عاجل.

ولم تغفل الصحيفة تتويج شباب ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا تحت 19 سنة لأول مرة في تاريخ النادي الذي يحمل فريقه الأول الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب 13 مرة.

وكتبت "ماركا" 13+1 يصل، وقاد راؤول جونزاليس مدرب شباب الريال إلى التتويج الأول وهو المتوج لاعبًا بثلاث بطولات دوري الأبطال مع الفريق.
##
أما صحيفة "آس" فوضعت صوة لميسي غاضبًا وكتبت "وداع بالفاكس".. إدارة برشلونة ترفض الاستغناء عن ميسي لأي فريق بأقل من 222 مليون يورو وهي القيمة التي فسخ بها نيمار دا سيلفا عقده مع برشلونة في 2017 لينتقل إلى باريس سان جيرمان وهي أعلى قيمة لصفقة في تاريخ كرة القدم.
##
صحيفة "سبورت" الكتالونية لم تشذ عن القاعدة فصورة ليو موجودة بعنوان "حرب شاملة".. ميسي يرسل فاكسًا يبلغ برشلونة برغبته في الرحيل عن الفريق.

باريس ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يتصدرون سباق الراغبين في الحصول على خدمات ميسي.

ولم تنته متاعب برشلونة عند فاكس ميسي ففريق السيدات خسر أمس بهدف نظيف من فولفسبورج الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال.
##

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: