Close ad

3 مواجهات قوية بالدوري المصري في الجولة الثانية والعشرين.. اليوم

26-8-2020 | 10:56
 مواجهات قوية بالدوري المصري في الجولة الثانية والعشرين اليوم فريق طلائع الجيش - ارشيفية
راجح الممدوح

تستأنف اليوم الأربعاء مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بثلاث مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للمسابقة المحلية.

موضوعات مقترحة

مباراة تعزيز الموقف بالجدول

في ملعب جهاز الرياضة العسكري الرابعة عصرًا، يلتقي طلائع الجيش مع فريق سموحة وكلاهما يبحث عن فوز ونتيجة إيجابية وعدم الخسارة لتعزيز موقفهما في جدول الترتيب.

يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة في موقف محرج للغاية بجدول المسابقة أما سموحة في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

مواجهة النجاة من الهبوط

وفي السادسة مساء على إستاد برج العرب بالإسكندرية يلتقي فريق إف سي مصر مع النادي المصري البورسعيدى في مواجهة محفوفة بالمخاطر للفريق البورسعيدى بعد النشوة والانطلاقة التي يعيشها إف سي مصر عقب الفوز على الجونة في المباراة الأخيرة خارج الأرض وتحقيق ثلاث نقاط غالية في مشوار البقاء أو الهبوط ويأمل فريق مصر أن يحقق نتائج جيدة.

بينما يأمل المصري وإيهاب جلال المدير الفني للفريق في تحقيق فوز مريح من أجل اطمئنان جماهير بورسعيد على فريق الكرة بعد أزمة مشاكل آخرها هروب اللاعب البوركيني سعيدو سيمبوريه فضلاً عن إصابات فيروس كورونا التي ضربت الفريق مؤخراً.

يحتل إف سي مصر المركز الثامن عشر والأخير بجدول المسابقة برصيد 16 نقطة ومازال يصارع الهبوط ويأمل في تحقيق المفاجآت بينما يحتل المصري المركز الخامس عشر برصيد 20 وفي موقف محرج للغاية بجدول المسابقة.

لقاء الجريحين

في التاسعة مساء على إستاد السلام يستضيف النادي الأهلي متصدر الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم فريق الجونة وكلاهما خارج من هزيمة الأهلي أمام الزمالك منافسه التقليدي في مباراة القمة 120 بثلاثية مقابل هدف والجونة أمام إف سي مصر على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف دون رد.

يأمل الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط ومصالحة جماهيره الغفيرة بعد الخسارة من الزمالك في لقاء القمة.

على الجانب الآخر، يطمح البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني لفريق الجونة في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط على حساب الأهلي بطل الدوري الممتاز لتعويض الثلاث نقاط الذي فقدهم أمام إف سي مصر.

يحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 56 نقطة منفرداً بينما يحل الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة بجدول ترتيب المسابقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: