Close ad

أحمد الصباغ: الفوز على فريق الأهلي أهم من الفوز بكأس السلة

26-8-2020 | 00:35
أحمد الصباغ الفوز على فريق الأهلي أهم من الفوز بكأس السلة فريق الأهلي
شروق شيمي

أشاد أحمد الصباغ لاعب الاتحاد السكندري، بما قدمه فريقه أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أن هناك استفادة أكبر من الفوز بالكأس.

موضوعات مقترحة

وقال الصباغ، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد كرة السلة بعد الفوز، "الحمد لله واجهنا فريق كبير مثل النادي الأهلي وكان"، متوقعًا أن تظل المباراة معلقة للنهاية حتى إذا كان فارق النقاط كبيرًا وهو ما حدث، لابد أن تكون في قمة تركيزك للنهاية وهو ما حدث.

وأضاف "تركيزنا منذ بداية الموسم هو الفوز بكل البطولات وقدمنا مستوى جيد حتى توقف فيروس كورونا ولكننا عدنا بمستوى ليس هو الأمثل ولكنه جيد لحد كبير وسنواصل العمل لنصل لأهدافنا".

وعن الأفضلية النفسية حال مواجهة الأهلي في الدوري من جديد، قال: "بالطبع سيكون هناك أفضلية نفسية بسبب الفوز في الكأس ولكن الإمكانيات متقاربة للغاية سواء كان الأهلي أو الجزيرة، فالمواجهة ستكون صعبة وسنفعل كل ما في وسعنا لنكون بطل الدوري".

وكان الاتحاد السكندري قد فاز بلقب كأس مصر لكرة السلة رجال بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 73/76 في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء على صالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر في ثاني مباريات الفريقين بعد توقف طويل بسبب فيروس كورونا المستجد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: