Close ad

تعادل الحرس والإسماعيلي في الدوري

23-8-2020 | 21:23
تعادل الحرس والإسماعيلي في الدوريالإسماعيلي
سليمان أبو اليزيد

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي حرس الحدود مع الإسماعيلي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب إستاد حرس الحدود بالمكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، بهذه النتيجة رفع الحرس رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركز العاشر، بينما رفع الإسماعيلي رصيد إلى 24 نقطة يحتل بها المركز التاسع.

موضوعات مقترحة

تقدم حرس الحدود بهدف مبكر في الدقيقة 28 من عمر المباراة عن طريق مصطفى جمال الذي أحرزه من ركلة جزاء، وسرعان ما تعادل عماد حمدي للإسماعيلي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول؟

وفي الدقيقة 64 أحرز عمر طارق الهدف الثاني للدراويش من ركلة جزاء، وتمكن جريندو عبد اللطيف من ادراك التعادل للحدود من ركلة جزاء قبل نهاية المبارة بخمسة عشر دقيقة.

وفى الدقيقة 70 من عمر المباراة الفى الفار ضربة جزاء للحدود كان الحكم إبراهيم نور الدين حكم اللقاء قد أحتسبها للحدود، ولكن اعترض لاعبو الإسماعيلى على قرار الحكم الذى لجأ إلى تقنية الفار التى الغت قرار الحكم وركلة الجزاء.

بعدها استطاع لاعبو الحدود السيطرة على مجريات المباراة من أجل تحقيق الفوز باللقاء والحصول على نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن منطقة الهبوط بعد الفوز الذى حققه الفريق في الأسبوع الماضي على طنطا بهدف مقابل للاشيء.

حاول الفريقان أحراز أى منهما هدف التقدم للفوز باللقاء والحصول على نقاط المباراة، وكان الحدود الأقرب لذلك، ولكن صافرة حكم اللقاء كان أسرع من اللاعبين، ليقتسم الفريقان نقطتي اللقاء ويحصل كل فريق على نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة