Close ad

وزير الرياضة يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء مدينة الشباب والرياضة لحي الأسمرات | صور

4-6-2020 | 19:59
وزير الرياضة يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء مدينة الشباب والرياضة لحي الأسمرات | صور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع
محمد الجوهرى

ترأس مساء اليوم الخميس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاجتماع الأول لمجلس أمناء مدينة الشباب والرياضة لحي الأسمرات، بعد تشكيله برئاسة اللواء ماجد السرتي.

موضوعات مقترحة

يأتي هذا في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تهدف الي تعظيم القيمة الاستثمارية للمنشآت الشبابية والرياضية، وتطوير البنية التحتية الإنشائية.

وخلال الاجتماع استمع وزير الشباب والرياضة إلى رؤى وأطروحات أعضاء مجلس الأمناء بهدف تحقيق رؤية الدولة من إقامة تلك المنشآت التي يستفيد منها أبناء منطقة حي الأسمرات والمناطق المجاورة، وتوفير بديل لمنشأة رياضية ذات طابع اقتصادي.

وفي هذا الصدد وجه الدكتور أشرف صبحي بوضع ألية تنفيذ لإدارة المدينة، حيث تضمن إدارة رياضية وفقا للأساليب الحديثة المتبعة في هذا الشأن، وتقديم خدمات متطورة، تكون جاذبة لكافة الأعضاء، مطالبا بإقامة عدد من الفعاليات والأحداث تناسب الاأضاء والمترددين على المدينة وذلك بعد إفتتاحها في إحتفالات ثورة ال ٣٠ من يونيو الجاري.

وتضم مدينة الشباب والرياضة بحي الأسمرات منطقة ملاعب بالأبعاد القانونية وملاعب خماسية وملاعب متعددة أغراض وحمام سباحة أولمبي وحمام سباحة تدريبي وحمام سباحة للأطفال، ومبني اجتماعي، وصالة جيم، بتكلفة تتخطى الـ ٢٠٠ مليون جنيه ونفذت بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربي وصندوق تحيا مصر.


جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: