Close ad

حالات إيجابية لفيروس كورونا في فريق شيمنيتز الألماني

18-5-2020 | 14:04
حالات إيجابية لفيروس كورونا في فريق شيمنيتز الألماني فريق شيمنيتز الألماني
الألمانية

أكد فريق شيمنيتز، الناشط بدوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم، اليوم الإثنين ظهور نتيجة فحص أحد لاعبيه إيجابية لفيروس كورونا.

موضوعات مقترحة

وخضع اللاعبون كلهم للفحص يوم الخميس، وكانت نتائج فحوصاتهم سلبية، ولكن جولة ثانية من الفحص أمس الأول السبت أثبتت وجود إصابة واحدة.

وسيدخل اللاعب الذي جاءت نتائج فحوصه إيجابية لحجر صحي لمدة 14 يوما في المنزل، وفقا للمتحدث الرسمي للنادي. وسيدخل شخصان آخران للحجر الصحي رغم أن نتائج فحوصاتهم جاءت سلبية لأنهما تواصلا مع اللاعب عن قرب.

وقال أرمين كاوسيفيتش المدير الرياضي لشيمنيتز :" نرى مدى السرعة التي يمكن أن يتغير بها الموقف".

وذكر النادي أن اللاعبين الثلاثة لا يشعرون بأعراض ، وأن الفريق بإمكانه أن يتدرب في مجموعات.

ويصارع شيمنيتز من أجل الهروب من الهبوط لدوري الدرجة الرابعة الألماني، وأعلن تأييده لاستئناف مسابقات القسم الثالث الموقوفة.

وذكر الاتحاد الألماني المسئول عن الدوري الأسبوع الماضي أنه من الممكن عدم الوفاء بالموعد المحدد لاستئناف الدوري يوم 26 مايو.

ولم يتضح بعد ما إذا كان الدوري سيستأنف أم لا ولكن يبدو أن مباريات معينة ستستأنف في تموز/يوليو، مما يشكل مشكلة للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية يونيو.

واستُؤنفت منافسات دوري الدرجتين الأولى والثانية في ألمانيا، التي تنظمها رابطة الدوري الألماني، يوم السبت الماضي. ولكن لم تقم مباراة الدرجة الثانية بين دينامو دريدسن وهانوفر بسبب دخول لاعبي دريسدين للحجر الصحي عقب ظهور عدة فحوص إيجابية لفيروس كورونا بالنادي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: