Close ad

«سطيف» يتعادل سلبيا مع شبيبة القبائل ويخسر نقطتين في صراع الدوري الجزائري

15-3-2020 | 23:48
«سطيف يتعادل سلبيا مع شبيبة القبائل ويخسر نقطتين في صراع الدوري الجزائريوفاق سطيف
أحمد ناجي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف مع ضيفه شبيبة القبائل سلبيًا، ليخسر «سطيف» نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري الجزائري لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

والتقى سطيف وشبيبة القبائل الأحد في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز النادي الرياضي القسنطيني 3 - 0 على ضيفه اتحاد بسكرة.

وبهذه النتيجة، بات رصيد وفاق سطيف، الذي انتهت سلسلة انتصاراته التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة، 37 نقطة من 22 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف شباب بلوزداد (المتصدر)، الذي خاض 21 لقاء.

في المقابل، رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع.

من جانبه، استعاد النادي الرياضي القسنطيني نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بالبطولة ، عقب فوزه السهل 3 / صفر على ضيفه اتحاد بسكرة.

وارتفع رصيد الرياضي القسنطيني إلى 34 نقطة في المركز الخامس، ليعيد البسمة لجماهيره التي شعرت بالإحباط عقب تعادله مع نجم مقرة وخسارته أمام نصر حسين داي في المرحلتين الماضيتين.

في المقابل، تجمد رصيد اتحاد بسكرة، الذي تلقى خسارته الثالثة عشر في البطولة خلال الموسم الحالي والثانية على التوالي، عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر (الثالث من القاع).

وافتتح نسيم يطو التسجيل للنادي القسنطيني في الدقيقة 38، فيما أضاف زميلاه محمد الأمين عبيد وعبدالحكيم أمقران الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 52 و75.

يشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة في الجزائر أعلنت اليوم، تعليق الأنشطة الرياضية في البلاد اعتبارا من غد الإثنين وحتى الخامس من أبريل المقبل، كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا المستجد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة