Close ad

وزير الرياضة التونسي: لا يوجد أي قرار بمنع جماهير الزمالك من حضور مباراة الترجي

5-3-2020 | 04:17
وزير الرياضة التونسي لا يوجد أي قرار بمنع جماهير الزمالك من حضور مباراة الترجيالزمالك والترجى - أرشيفية
الألمانية

نفى أحمد قعلول وزير شئون الشباب والرياضة التونسي، اتخاذ السلطات التونسية قرارا بمنع جماهير الزمالك، من حضور مباراة فريقها أمام الترجي التونسي، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والمقرر لها غدا الجمعة.

موضوعات مقترحة

وقال قعلول في تصريحات لقناتي " أون تي في" أمس الأربعاء، إنه لا يوجد أي قرار من السلطات التونسية يمنع جماهير الزمالك من حضور اللقاء، كما أكد ترحيبهم بتواجد الجماهير في تونس.

وأضاف أن اجتماعا جري اليوم بين عدد من الوزارات المعنية في تونس لاتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا .

كان وزير الصحة التونسي عبد اللطيف المكي قال الأربعاء، إن المباريات الدولية التي ستجري في تونس، سوف تقام بحضور الجمهور التونسي فقط، بما في ذلك مباراة الترجي التونسي وضيفه الزمالك المصري غدا الجمعة في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واستثنى الوزير في مؤتمر صحفي اليوم الجماهير الأجنبية التي دخلت تونس بالفعل من هذا القرار على خلفية مخاوف من تسرب فيروس كورونا المستجد(كوفيد -19). وبالإضافة إلى مباراة الترجي والزمالك على ملعب رادس، سوف يلتقي النجم الساحلي التونسي مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت القادم في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال أيضا.

وقال وزير الصحة التونسي "نأمل من أصدقائنا وأشقائنا في مصر أن يتفهموا هذا القرار وأن يعودوا للمختصين هناك وسيؤكدون أن هذا الإجراء عادل ونزيه ويستند إلى مصلحة عامة بيننا وبينهم ولا وجود لاعتبارات أخرى".

وكان الزمالك المصري فاز على الترجي 3 / 1 ، في ذهاب دور الثمانية، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب ستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي.
 

اقرأ أيضًا: