Close ad

في اتصال هاتفي.. وزير الرياضة يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأوليمبياد طوكيو

22-2-2020 | 21:57
في اتصال هاتفي وزير الرياضة يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأوليمبياد طوكيو الدكتور أشرف صبحي
محمد الجوهرى

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، بعد تأهلها لأوليمبياد طوكيو بعد تغلبها على بطلة كينيا في بطولة إفريقيا المقامة حاليًا بالمغرب.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بالبطلة المصرية، أعرب خلاله وزير الرياضة عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز المتوقع من لاعبة بذلت جهدا كبيرا من أجل التربع على عرش لعبة التايكوندو.

أكد وزير الرياضة أنه يوفر كامل الدعم لكل لاعبي مصر المؤهلين لأوليمبياد طوكيو من أجل تحقيق إنجازات وأرقام وميداليات تضاف للرياضة المصرية.

وتواصل صبحي، مع عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، مقدما له التهنئة على تأهل اللاعبة هداية ملاك، مشيرًا إلى أن الإنجاز سيكون له عظيم الأثر في توسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية للعبة التايكوندو في مصر، لافتًا الي تقديم كل أنواع الدعم للاتحاد من أجل خلق عناصر ومواهب جديدة تكون نواة لمنتخب مصر في التايكوندو خلال المرحلة المقبلة.

نجحت هداية ملاك، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، في قطع تأشيرة التأهل لأوليمبياد طوكيو، بعد الفوز على منافستها الكينية خلال نصف نهائي التصفيات الإفريقية المؤهلة للأوليمبياد، والتي تستضيف فعالياتها المغرب حتى غد الأحد.

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة