Close ad

يوم الكبار على لقب كأس العالم لسلاح الشيش مصر 2020

22-2-2020 | 11:12
يوم الكبار على لقب كأس العالم لسلاح الشيش مصر بطولة كاس العالم لسلاح الشيش لرجال مصر 2020
دعاء بدر

تنطلق اليوم، ختام منافسات الفردي ببطولة كاس العالم لسلاح الشيش لرجال مصر 2020 والمقامة حاليا بمجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة بمشاركة 42 دولة وهى إحدى الجولات المؤهلة إلى طوكيو 2020 أيضا .

موضوعات مقترحة

وتقام اليوم السبت الأدوار الرئيسية والتي تختتم مساء بالمباراة النهائية وتحديد بطل تلك الجولة من بطولة كاس العالم لسلاح الشيش للرجال مصر 2020 بوصول الفائز إلى منصة التتويج والميدالية الذهبية وسيقوم بتطويق عنق البطل بها رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسيني وممثلي الاتحاد الدولي للعبة .

ويتنافس على لقب مصر 2020 العديد من اللاعبين في مقدمتهم أصحاب الترتيب من الأول إلى العاشر في التصنيف العالمي وهم بالتحديد من نجوم الأزورى الإيطالي والديوك الفرنسية والدب الروسي وأبناء العام سام والنمر الكوري الجنوبي .

وهؤلاء اللاعبون حسب الترتيب من الأول إلى العاشر مكرر هم الإيطالي اليسيو فوكونى والفرنسي انزو ليفورت والإيطالي دانيللى جارتزو والأمريكي جريك مينهاردت ومواطنه اليكسندر ماسيلاس والإيطالي اندريا كاسارا والأمريكي نيك اتكن ومواطنه ريس امبودين والروسي اليكسى تشيرميسنوف وكوانج هن لى والفرنسي اروان لى بشوك .

وبرغم وجود الأفضلية لهؤلاء اللاعبين العشرة إلا أن كل المفاجآت واردة التحقيق ووجود إمكانية لتتويج أبطال أخرين من بين الـ 53 لاعبا الآخرين المصنفين عالميا أيضا في مراكز مختلفة .

وتبدأ المنافسات بجولة الـ 64 ويليها الـ 32 ثم الـ 16 وبعدها الثمانية ثم المربع الذهبى وصولا لجولة التتويج والختام المباراة النهائية بالملعب الرئيسى للبطولة .

واليوم سيكون شاقا أيضا للغاية على الجميع من أعضاء اللجنة المنظمة واللجنتين الفنية والحكام فالتعامل سيكون حذرا للغاية لأنه مع أصحاب المقام الرفيع من اللاعبين الأبرز عالميا فى سلاح الشيش .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة