Close ad

رئيس نادي الاتحاد يقرر إيقاف مستحقات اللاعبين وخصم 30 ألف جنيه من كل لاعب

9-2-2020 | 14:49
رئيس نادي الاتحاد يقرر إيقاف مستحقات اللاعبين وخصم  ألف جنيه من كل لاعبمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري
راجح الممدوح

عقد محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري اجتماعا اليوم الأحد، بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فنى ولاعبين بقيادة الكابتن طلعت يوسف، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة إبراهيم شعبان وأحمد فؤاد وإسماعيل محمد و أستمر الاجتماع لمدة تجاوزت الساعة و النصف.

موضوعات مقترحة

وأبدى محمد مصيلحى ضيقه الشديد للاعبين من الأداء غير الجيد في بعض المباريات وخاصة مباراة الأمس أمام نادى أسوان والتي كانت في المتناول وأن النقاط المُهدرة التي فرط فيها الفريق في بعض مبارياته كانت كفيله بتُغير موقع الفريق بجدول المسابقة ووجوده بمركز أفضل وليس التواجد فقط في المربع الذهبى.

وقرر مجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى، بالتنسيق مع الكابتن طلعت يوسف إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن نتائج وأداء الفريق كما قرر المجلس أيضاً خصم مبلغ 30 ألف جنيه من كل لاعب عقب الهزيمة أمام فريق أسوان أمس.

و شدد مصيلحي، على كامل دعمه و مساندة مجلس إدارة النادى للجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف حتى نهاية المسابقة، مؤكدا أن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة وقد أشاد الجميع بها منذ بداية الموسم وموقع الفريق الحالي بجدول المسابقة خير شاهد على ذلك.

وأشار رئيس النادى، إلى أنه يُقدر تمامًا حالة الغضب التي أنتابت جماهير الثغر عقب لقاء الأمس والأداء الباهت الذى قدمه الفريق، موضحا أن جماهير الثغر العظيمة الوفية هي الداعم الدائم لنادى الاتحاد السكندرى على مر العصور، مطالباً الجميع بالوقوف صفاً واحداً خلف الفريق للعودة مجددًا للمستوى الذي كان يقدمه الفريق منذ بداية الموسم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: