Close ad

اتحاد الكرة: لسنا طرفا في أزمة السوبر الإفريقي والقرار لنادي الزمالك وحده

29-1-2020 | 19:48
اتحاد الكرة لسنا طرفا في أزمة السوبر الإفريقي والقرار لنادي الزمالك وحده اتحاد الكرة المصري
راجح الممدوح

علق أكثر من عضو باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة على قرار نادي الزمالك - حامل لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الماضي - بعدم خوض مباراة السوبر الإفريقي في قطر أمام فريق الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

موضوعات مقترحة

وأكدت اللجنة الخماسية أن الأمر يخص مجلس إدارة نادي الزمالك وحده ولن نتدخل في الأزمة لوجود مجلس إدارة لنادي الزمالك يملك قراره بيده.

ولم يرسل مسئولو الزمالك، قائمة الفريق الأول لكرة القدم التي ستخوض مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها في قطر 14 من فبراير المقبل.

وأعلن أعضاء اللجنة الخماسية بأن مباراة السوبر الإفريقي هي بطولة ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» وقام ببيع حقوقه للاتحاد القطري لكرة القدم لموسم ثلاث سنوات.

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الجبلاية، قد أعلن في وقت سابق بأن هذه الأزمة تخص نادي الزمالك وحده واتحاد الكرة ليس طرفا فيها على الإطلاق.

جدير بالذكر أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك يرفض الذهاب إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي في الوقت الذي وقع فيه «كاف» عقدا لمدة ثلاث سنوات مع الاتحاد القطري لكرة القدم لإقامة السوبر الإفريقي على أرضه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: