Close ad

توتنهام يستقبل ليفربول بعد يوم من سخرية كلوب من مورينيو بـ"اسأل جوجل"

11-1-2020 | 12:00
توتنهام يستقبل ليفربول بعد يوم من سخرية كلوب من مورينيو بـاسأل جوجليورجن كلوب وجوزيه مورينيو
تهاني سليم

تقام في السابعة والنصف مساء اليوم السبت قمة مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حينما يحل المتصدر ليفربول ضيفًا على فريق توتنهام في ملعب توتنهام هوتسبيرز بلندن.

موضوعات مقترحة

ويلتقي الفريقان لأول مرة على ملعب توتنهام الجديد الذي افتتح العام الماضي بعدما كان يلعب مبارياته على ملعب وايت هارت لاين.

وسيستعيد فريق توتنهام خدمات لاعبه الكوري سون هيونج مين الذي تعرض للإيقاف 3 مباريات على خلفية طرده أمام تشيلسي. لكن فريق المدرب جوزيه مورينيو يغيب عنه عدد من عناصره الأساسية المهمة"هاري كين، موسى سيسوكو، بين دافيز، هوجو لوريس" ومن المحتمل غياب كين حتى أبريل المقبل.

ولم يحقق توتنهام الفوز في أخر مباراتين بالدوري بتعادله مع نورويتش وخسارته من ساوثهامتبون ليحتل المركز السابع بـ 30 نقطة.

أما على الجانب الآخر فليفربول يتصدر جدول الترتيب دون خسارة بـ 58 نقطة وبفارق 13 نقطة عن ملاحقه ليستر سيتي.

وسيغيب عن ليفربول لاعبيه، جيمس ميلنر ونابي كيتا.

ولم يخسر ليفربول سوى مباراة وحيدة في آخر 14 مواجهة له مع توتنهام "فاز في 9 مباريات وتعادلا في 4".

وكان ليفربول قد فاز في لقاء الدور الأول بهدفين لهدف وكان الدولي المصري محمد صلاح قد سجل هدف الفوز من ركلة جزاء قبل أن يغادر الملعب قبل النهاية مصابًا.

كما تبدو المنافسة بين الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام في صالح الأول الذي لم يهزم أمام منافسه سوى في مباراتين من 10 مواجهات.

وكان كلوب قد علق ساخرًا أمس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة على مركز المدرب مورينيو حينما كان لاعبًا بأنه لا يعلن وأن على الصحفيين البحث على محرك البحث الشهير جوجل.


إجابة كلوب كانت ردًا على أيهما كان أفضل حينما كان لاعبًا "هو وجوزيه".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: