Close ad

عمرو أنور: فزنا على الزمالك رغم الصعوبات.. والفترة المقبلة أكثر قوة

29-12-2019 | 19:39
عمرو أنور فزنا على الزمالك رغم الصعوبات والفترة المقبلة أكثر قوةفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩
أحمد الشامي - أحمد أبو طالب

عبر عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ عن سعادته بتحقيق فريقه فوزًا ثمينًا على ضيفه الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب، مؤكدًا أن لاعبيه قدموا أداء مميزًا استحقوا عليه الفوز بالمباراة.

موضوعات مقترحة

وقال أنور عقب المباراة: "رغم وجود غيابات في فريقنا ونواقص في بعض المراكز إلا أننا نجحنا في تقديم أداء مميز أمام فريق كبير بحجم الزمالك، وبعد أن فزنا بلقاء الدور الأول خارج الأرض كان يجب علينا أن نكرر الفوز اليوم على ملعبنا وبالطبع الزمالك كان يسعى بقوة للفوز ولكننا تمكنا من حسم المباراة لصالحنا".

تابع قائلاً: "كانت هناك بعض الأخطاء في المباراة وأبرزها الهدف الذي استقبلناه من كرة ثابتة لذلك سنحاول العمل على إصلاح هذه الأخطاء في المباريات المقبلة والتشديد على اللاعبين بضرورة التمركز وتقديم الواجبات الدفاعية بشكل جيد".

تابع قائلاً: "من الآن سنستعد بقوة للفترة المقبلة، خاصة أن مباريات الدور الثاني ستكون في غاية الصعوبة، نظراً لأننا ابتعدنا بالصدارة وجميع الفرق ستتعامل معنا كأننا بطل المسابقة، وسيحاولون عرقلتنا غير أننا سنسعى باستمرار لتقديم نفس المستويات ومواصلة الطريق نحو التتويج بلقب دوري الجمهورية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة