Close ad

ساعة على المباراة.. ليفربول يحافظ على تقدمه أمام وولفرهامبتون

29-12-2019 | 20:03
ساعة على المباراة ليفربول يحافظ على تقدمه أمام وولفرهامبتونساديو ماني
تهاني سليم

مرت ساعة من عمر مباراة ليفربول وولفرهامبتون وما زال التقدم لأصحاب الأرض بهدف نظيف سجله ساديو ماني.

موضوعات مقترحة

ويلتقي الفريقان على ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

ويشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا مع فريقه ليفربول اليوم.

أرسل محمد صلاح في الدقيقة الثالثة عرضية لأرنولد لكن دفاع الولفز تصدى لها لتخرج رمية تماس يسقط أثناء تنفيذها صلاح في منطقة الجزاء لكن الحكم لم يحتسب أي مخالفة لصالحه.

وكاد صلاح يفتتح التهديف من عرضية لأرنولد لكنه سدد الكرة فوق المرمى المواجه له.

واخترق محمد صلاح دفاعات وولفرهامبتون خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12 بعد عمل فردي بينه وبين آدم لالانا لكن الدفاع شتتها داخل المنطقة كما رفع الحكم راية التسلل في وجه صلاح.

وتصدى الحارس روي باتريسيو لكرة من لاعب ليفربول روبرتو فيرمينو في الدقيقة 19. حارس الوولفز التقط الكرة بسهولة بعد اصطدامها بمدافعيه. وعاد باتريسيو وتصدى بسهولة بعد دقيقتين إلى تسديدة من محمد صلاح بقدمه اليسرى.

وكاد أليسون بيكر حارس ليفربول أن يهدي هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 26 لكن لمسة يد على جواو موتينهو أنهت الكرة. وبعد دقيقة أنقذ دفاع وولفرهامبتون كرة خطيرة من ساديو ماني مرت بجوار القائم الأيمن لفريقهم بسنتيمترات.

وسجل ساديو ماني في الدقيقة 42 هدفًا لليفربول لكن الحكم لجأ إلى تقنية الحكم الفيديو المساعد ليؤكده.

ويلعب ماني اليوم مباراته رقم 100 بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعادل البرتغالي بيدرو نيتو لوولفرهامبتون في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو بسبب التسلل.

وانطلق الشوط الثاني وسط محاولات وولفرهامبتون للتعديل لكن ليفربول كانت له محاولاته ربما أخطرها رأسية فينالدوم في الدقيقة 52.

ويطمح ليفربول إلى الفوز السابع عشر تواليًا على ملعبه في الدوري الإنجليزي الذي يتصدره بـ 52 نقطة بفارق عشر نقاط عن ملاحقه ليستر سيتي الذي هزمه ليفربول برباعية نظيفة الجولة الماضية.

ولم يذق ليفربول طعم الهزيمة حتى الآن ويحمل سجلًا جيدًا ضد وولفرهامبتون؛ فالريدز لم يهزموا سوى في لقاء وحيد في آخر 10 مباريات بين الفريقين كما سجل ليفربول 12 هدفًا في شباك الوولفز بآخر خمس مباريات ولم تهتز شباكهم سوى مرة وحيدة.

وتغلب وولفرهامبتون، الجولة الماضية خارج ملعبه على بطل الموسمين الماضيين، مانشستر سيتي، 3-2 في الدقائق الأخيرة يوم الجمعة الماضية. ويحتل وولفرهامبتون المركز السابع بـ 30 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة