Close ad

جهاز المنتخب يتابع لقاء الزمالك والجيش لإعداد تقارير تحديد المصير

16-12-2019 | 16:14
جهاز المنتخب يتابع لقاء الزمالك والجيش لإعداد تقارير تحديد المصيرفريق الزمالك
أحمد ناجي

يستعد الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم لمتابعة لقاء الزمالك وطلائع الجيش، اليوم الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز المصري.

موضوعات مقترحة

يقام لقاء الزمالك وطلائع الجيش، اليوم في السابعة والنصف مساءً، على ستاد الجيش بالسويس.

ومن المقرر أن يرصد جهاز المنتخب المصري لاعبي «الفراعنة» خلال اللقاء لإعداد تقارير عنهم، وتحديد مستوى تطور أدائهم، وأحقيتهم في الاستمرار ضمن صفوف «الفراعنة» من عدمه، خلال معسكر المنتخب في مارس المقبل.

ويلعب بصفوف المنتخب المصري، ثنائي طلائع الجيش الحارس محمد بسام وكريم طارق، فيما يتواجد من الزمالك أحمد سيد «زيزو» ومصطفى محمد ومحمود علاء ومحمد عواد وطارق حامد.

ويسعى حسام البدري من خلال خطة متابعة لاعبي الدوري المحلي للوقوف على مستوى اللاعبين المنضمين إلى صفوف «الفراعنة»، وحسم قرار استمرارهم من عدمه، خلال مشاركة المنتخب في مشوار تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون، أو مشاركة المنتخب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

ويواجه المنتخب المصري انتقادات حادة تحت قيادة حسام البدري، وذلك لخسارة أربع نقاط في مستهل مشواره بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، إذ تعادل أمام كينيا وجزر القمر في لقائي الجولتين الأولى والثانية.

ويحل المنتخب المصري المركز الثالث برصيد نقطتين، خلف جزر القمر المتصدر برصيد 4 نقاط، وكينيا في الوصافة برصيد نقطتين، ويتذيل منتخب توجو ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطة وحيدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة