Close ad

اليوم.. الجونة يستضيف إنبي.. والإنتاج يستدرج سموحة في الدوري الممتاز

10-12-2019 | 12:59
اليوم الجونة يستضيف إنبي والإنتاج يستدرج سموحة في الدوري الممتازالجونة
راجح الممدوح

تقام اليوم مباراتان في جدول منافسات الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بالأسبوع السابع للمسابقة المحلية بين فريقى الجونة وإنبي والإنتاج الحربي مع سموحة.

موضوعات مقترحة

وتقام مباراة الجونة مع إنبي على استاد الجونة في تمام الساعة الخامسة مساء ويسعى كلا الفريقين لاستعادة الثقة وحصد نقاط المباراة الثلاث، وخاصة الفريق البترولي الذي ودع بطولة كأس مصر على يد الترسانة أحد أندية دوري القسم الثاني في مفاجأة من العيار الثقيل.

بينما يتطلع المدرب الصربي نيبوشا للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية على حساب الفريق البترولي لمصالحة جماهيره.

ويلتقي الإنتاج الحربي مع سموحة؛ وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري العام المصري وتقام المباراة على استاد السلام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

ويحتاج الإنتاج الحربي ومدربه مختار مختار العودة للانتصارات مرة أخرى بعد الخروج المبكر من بطولة كأس مصر على يد فريق أبوقير للأسمدة، وهي المفاجأة القوية حتى الآن في مسابقة كأس مصر.

غضب الجهاز الفني للإنتاج الحربي ومجلس إدارة النادي صب على لاعبي الفريق عقب الخروج من الكأس بهذه الطريقة، الأمر الذي جعلهم يوقعون عقوبات قاسية على كل اللاعبين.

في المقابل يحتاج حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري العودة بالنقاط الثلاث أمام العجلات الحربية؛ للدخول مبكرًا في المنطقة الدافئة بجدول الدوري الممتاز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة