Close ad

صحف إسبانيا تحتفي بميسي "الذهبي" والجميع في انتظار الكلاسيكو

8-12-2019 | 12:59
صحف إسبانيا تحتفي بميسي الذهبي والجميع في انتظار الكلاسيكو ميسي وكرة الهاتريك
تهاني سليم

حقق قائد الأرجنتين ونادي برشلونة، ليونيل ميسي، رقمًا جديدًا في الدوري الإسباني بعدما بات أكثر من سجل هاتريك في البطولة متجاوزًا البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق.

موضوعات مقترحة

وسجل ميسي هاتريك، ثلاثة أهداف، في فوز فريقه 5-2 على ريال مايوركا أمس السبت، وبتسجيله تلك الثلاثية يكون ميسي قد سجل 35 هاتريك خلال 462 مباراة في الدوري الإسباني الذي يحمل لقب هدافها التاريخي.

وتجاوز ليو أمس رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، الذي سجل 34 هاتريك في 288 مباراة.

وكان ميسي قد احتفل أمس على ملعب كامب نو بفوزه الإثنين الماضي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول؛ فوز ميسي جعله أكثر اللاعبين المتوجين بالجائزة متفوقًا على كريستيانو الذي يملك 5 كرات ذهبية.

واهتمت الصحف الإسبانية باحتفالية ميسي بالكرة الذهبية السادسة ورقمه حيث عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية بصورة لفريق برشلونة وكتبت "برشلونة الذهبي".

كما تطرقت الصحيفة لتصدر ميسي ترتيب الهدافين بعدما تجاوز الفرنسي كريم بن زيمه لاعب ريال مدريد.

"موندو ديبورتيفو" وصورة لفريق برشلونة الذهبي


أما صحيفة "ماركا" فوضعت صورة لميسي وبن زيمه وكتبت "يا له من كلاسيكو" متوقعة كلاسيكو كبير بين الغريمين برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في الثامن عشر من ديسمبر الحالي.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

"ماركا" في حالة ترقب للكلاسيكو


وننتقل إلى صحيفة "آس" التي كتبت عن "الأسلوب الفرنسي" في ريال مدريد بعدما قاد الثنائي الفرنسي رفاييل فاران وكريم بن زيمه فريقهما للفوز على إسبانيول ظهر أمس.

"آس" والتأثير الفرنسي على ريال مدريد

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: