Close ad

بعد 60 دقيقة.. صلاح يسجل وليفربول يتقدم بثلاثية نظيقة على بورنموث

7-12-2019 | 18:29
بعد  دقيقة صلاح يسجل وليفربول يتقدم بثلاثية نظيقة على بورنموثصلاح يسجل وليفربول يتقدم بثلاثية
تهاني سليم

مرت ساعة من مباراة بونموث وليفربول ويتقدم الأخير بثلاثية نظيفة سجل منها صلاح هدفًا وصنع آخر، ويستضيف بورنموث على ملعب فيتاليتي رود فريق ليفربول ضمن مباريات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

موضوعات مقترحة

ويشارك الدولي المصري محمد صلاح أساسيًا مع فريقه ليفربول اليوم، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في لقاء إيفرتون بالجولة الماضية، في الدوري، وسجل صلاح في مبارياته الأربع التي لعبها ضد بورنموث بقميص ليفربول في الدوري.

ويلعب صلاح اليوم مباراته رقم 100 في الدوري الإنجليزي "87 مباراة بقميص ليفربول و13 مباراة مع تشيلسي".

واستعاد ليفربول كذلك خدمات حارسهم البرازيلي أليسون بيكر بعد غيابه عن لقاء إيفرتون بسبب عقوبة الطرد، في حين يُريح المدرب يورجن كلوب لاعبه السنغالي ساديو ماني بإجلاسه على دكة البدلاء.

أولى الهجمات الخطيرة كانت عن طريق محمد صلاح الذي سدد كرة في الدقيقة السادسة لكن الحارس آرون رامسدال التقطها بيديه، وأتيحت فرصة أخرى لتشامبرلين لكن الكرة ضاعت ولم تسكن الشباك.

وكاد دومينيك سولانكي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 لفريقه بورنموث في شباك فريقه السابق لكن مدافع ليفربول ديان لوفرين كان بالمرصاد لها.

وسدد جيمس ميلنر كرة في الدقيقة 24 لكن كرته مرت بجوار قائم مرمى بورنموث، ثم بعد دقيقتين كرة أخرى على رأس محمد صلاح لكنها لم تكن صعبة على حارس بورنموث.

وافتتح أليكس تشامبرلين أهداف ليفربول في الدقيقة 35 وقبل تسجيل اللاعب الإنجليزي كان مدرب بورنموث إيدي هاو اضطر لإجراء تبديل بخروج ناثان آكي المصاب الذي حل مكانه جاك سيمبسون.

وأجرى يورجن كلوب تغييرًا اضطراريًا في الدقيقة 39 بخروج ديان لوفرين المصاب وحل مكانه ألكسندر أرنولد.

وسجل نابي كيتا هدف ليفربول الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة؛ هدف كيتا كان من صناعة الدولي المصري محمد صلاح.

وسجل صلاح هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب بـ 43 نقطة في حين يحتل بورنموث المركز الرابع عشر بـ 16 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: