Close ad

الشوط الأول.. ثنائية فان دايك تمنح ليفربول التقدم على برايتون

30-11-2019 | 17:56
الشوط الأول ثنائية فان دايك تمنح ليفربول التقدم على برايتونثنائية فان دايك تمنح ليفربول التقدم
تهاني سليم

منح المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك فريقه ليفربول التقدم بهدفين دون رد على ضيفه برايتون في الشوط الأول بملعب أنفيلد، الذي يستضيف الفريقين في إطار مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

موضوعات مقترحة

وعاد الدولي المصري محمد صلاح لتشكيل فريقه ليفربول بعدما غاب عن مواجهة كريستال بالاس في الدوري الجولة الماضية نظرًا لعدم جاهزيته بسبب الإصابة في كاحله الأيسر التي عاودته، لكن صلاح عاد وشارك في مواجهة فريقه ضد نابولي الأربعاء الماضي، بدوري أبطال أوروبا.

ولم يشهد اللقاء طوال خمسة عشرة دقيقة أولى أية خطورة على المرميين رغم محاولات ليفربول، وكذلك الضيوف لإحراز الهدف الأول.

وسنحت الفرصة الأخطر لليفربول عن طريق روبرتو فيرمينو في الدقيقة 16 قبل أن يتمكن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 لليفربول بعد كرة حرة من أرنولد وأعاد الثنائي نفس السيناريو في الدقيقة 24 لكن من ركنية ليحرز فان دايك الهدف الثاني برأسه.

لكن فريق برايتون لم يستسلم وهدد مرمى أليسون بيكر حارس ليفربول أكثر من مرة خاصة في الربع ساعة الأخيرة من الشوط لكن محاولاتهم لم تفلح في تقليص الفارق.

يتصدر ليفربول جدول الترتيب بـ 37 نقطة دون خسارة هذا الموسم؛ وفي حالة تجنب ليفربول الهزيمة أمام برايتون صاحب المركز الثاني عشر بـ 15 نقطة، سيعادل الريدز رقمه القياسي بعدم الخسارة في 31 مباراة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة