Close ad

السيسي وعامر يخوضان الدور الرئيسي لكأس العالم لسلاح السيف.. اليوم

16-11-2019 | 12:12
السيسي وعامر يخوضان الدور الرئيسي لكأس العالم لسلاح السيف اليومبطولة كأس العالم لسلاح السيف
دعاء بدر

يخوض اليوم السبت، ثنائي منتخب مصر للسلاح، زياد السيسي ومحمد عامر دور الـ64 الرئيسي لمنافسات بطولة كأس العالم لسلاح السيف، إحدى جولات التأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020، والمقامة حاليا بالقاهرة بمشاركة 38 دولة من مختلف أنحاء العالم.

موضوعات مقترحة

ويلعب لاعبنا زياد السيسي في دور الـ64 مع المصنف الأول الأمريكي ايلى دير شواتز، في مواجهة صعبة للغاية، بينما يلتقي لاعبنا محمد عامر مع المصنف الثاني عشر الكوري كيم جونهو.

وكان زياد السيسي ومحمد عامر قد اجتازا دور المجموعات التمهيدى ليصعدا إلى دور الـ 128، حيث تغلب السيسي على زميله أحمد عمر 15 / 8 ثم التقى الإيطالى بوجدان بلاتنوف فى دور الـ 64 التمهيدى، وفاز 15 / 7 ليصعد إلى دور الـ 64 الرئيسي.

فيما فاز محمد عامر على الروسى الكسندر تريشكوف 15 / 8، ثم على اليابانى ماو كوكوبوبنفس النتيجة ليصعد عن جدارة إلى دور الـ 64 الرئيسى أيضا ليلحق بزميله زياد السيسى، فيما ودع مصطفى أيمن من نفس الدور وسبقه كل من مازن العربى وأحمد باهر وياسين إبراهيم ومدحت معتز ومهاب سامر من دور المجموعات.

وتختتم اليوم السبت، منافسات الفردى للبطولة ويعقبها قيام رئيس اتحاد السلاح ورئيس اللجنة العليا المنظمة عبدالمنعم الحسيني وممثلي الاتحاد الدولي للعبة بتسليم الميداليات على الفائزين الأوائل.

فيما يقام غدا الأحد منافسات الفرق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: