Close ad

بيرناردو سيلفا يحرز الهدف الأول لمانشستر سيتي فى مرمى ليفربول

10-11-2019 | 20:09
بيرناردو سيلفا يحرز الهدف الأول لمانشستر سيتي فى مرمى ليفربول بيرناردو سيلفا
تهاني سليم

قلص بيرناردو سيلفا النتيجة لفريقه مانشستر سيتي بعدما سجل الهدف الأول في شباك ليفربول فى الدقيقة 79، لتصبح النتيجة 3-1 في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

موضوعات مقترحة

وسيطر السيتي مبكرًا على الكرة ومُنح ركلتين ركنيتين واحتج لاعبوه على لمسة يد لمدافع ليفربول ترينت أرنولد لكن الحكم لم يلتفت لمطالبات لاعبي السيتي لترتد الكرة ويسجل فابينهو من تصويبة قوية هدف التقدم لليفربول.

وعزز الدولي المصري محمد صلاح برأسه النتيجة لليفربول في الدقيقة 13.
وحاول لاعبو السيتي تقليص الفارق وأتيحت كرة خطيرة، تسديدة من سيرخيو أجويرو، لكنها لم تسكن شباك ليفربول ليفشل المهاجم الأرجنتيني في هز شباك ليفربول على أنفيلد في المباراة الثامنة على التوالي بينهما في الدوري.

وحاول المدافع أنجيلينو مع مرور نصف ساعة لكن كرته ارتطمت بالقائم. وبعدها بدقيقة حاول اللاعب مجددًا لكنه كان متسللًا.

وسدد روبرتو فيرمينو كرة قوية في اتجاه مرمى السيتي لكنها علت العارضة؛ الكرة كانت من عرضية لمحمد صلاح شتتها دفاع السيتي لتجد المهاجم البرازيلي.

وتعرض صلاح لإصابة قبل نهاية الشوط بخمس دقائق بعد تدخل من لاعب الستيي فيرناندينهو لكنه عاد وأكمل المباراة. وكان صلاح قد أستدعى طبيب ليفربول خلال فترة الإحماء للاطمئنان على كاحله الأيسر الذي أصيب فيه مؤخرًا.

كاد صلاح أن يسجل الثالث من تسديدة قبل نهاية الشوط لكن الحارس كلاوديو برافو تصدى لها.

بدأ الشوط الأول بمحاولات لتعديل النتيجة من مانشستر سيتي الذي سدد لاعبوه أكثر من كرة لكن دفاع ليفربول وحارسهم أليسون بيكر كانوا بالمرصاد قبل أن يباغت السنغالي ساديو ماني ويسجل برأسه الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وواصل ليفربول هيمنته ومحاولاته لكن دفاع السيتي تصدى لتلك المحاولات. وكاد أجويرو أن يسجل هدف فريقه الأول
في الدقيقة 66 لكن الكرة مرت من أمامه بغرابة شديدة داخل منطقة الجزاء.

ونجح بيرناردو سيلفا من تقليص الفارق للسيتي حينما سجل هدفهم الول في الدقيقة 78.

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة